ثلاث وديات للسالمية مع الجيش والشرطة وسموحة

نشر في 06-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-01-2015 | 00:01
No Image Caption
قال المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم محمد دهيليس لـ «الجريدة»: إن معسكر الفريق الأول تقرر إقامته في القاهرة وتحديداً في مدينة 6 أكتوبر، يوم الخميس المقبل.

وأضاف دهيليس، أنه سيصطحب جميع اللاعبين المتاحين في الوقت الحالي، ومنهم اللاعبون  المصابون لتجهيزهم في المعسكر الإعدادي. وأوضح أنه بدأ منذ يوم الجمعة الماضي في رفع معدل تدريبات اللياقة البدنية، وسيستمر ذلك لبعض الوقت في معسكر القاهرة، فيما ستتركز باقي أيام المعسكر على الشغل الفني لتحقيق الاستفادة القصوى اللاعبين.

وفيما يخص المباريات الودية، كشف أن هناك اتفاقاً مبدئياً على مواجهة ثلاثة أندية مصرية في المعسكر هي الشرطة والجيش وسموحة.

من جانب آخر، أكد المدير الفني أن السماوي لا يسعى حالياً إلى إبرام صفقات في فترة الانتقالات الشتوية، مشيراً إلى أنه على ثقة باللاعبين الموجودين في السالمية حالياً، وبقدرتهم على تلبية الطموحات هذا الموسم.

وأوضح أن ما يثار عن دخول السالمية في مفاوضات مع بعض اللاعبين حالياً، غير صحيح، مؤكداً أن هناك تركيزاً من إدارة النادي على التوليفة الموجودة، التي قدمت مستويات لائقة خلال ما مضى من الموسم، ما يستوجب الحفاظ على هؤلاء اللاعبين وعلى الهيكل العام للفريق.

وذكر دهيليس، أنه لا يغلق الباب أمام إبرام صفقات جديدة بشكل نهائي، لاسيما إذا أتيح لإدارة النادي لاعب أو أكثر من اللاعبين الذين يستطيعون إحداث الفارق مع السماوي خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

back to top