دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي مساء أمس في معسكر داخلي مغلق في فندق الماريوت، وذلك بعد انتهاء حصته التدريبية، استعدادا لمواجهة السالمية غدا في الدور نصف النهائي من كأس سمو الأمير.

Ad

وتولي ادارة الأخضر هذه المباراة أهمية كبيرة، اذ تهدف الى بلوغ المباراة النهائية والتتويج باللقب، لتحقيق حلم الثلاثية الذي بدأ بالفوز بكأس ولي العهد واحتلال صدارة دوري فيفا وهو المرشح الأبرز للفوز به.

استمرار غياب الثلاثي

ويستمر افتقاد الأخضر في مواجهة السماوي للثلاثي احمد ابراهيم وسليمان عبدالغفور وطلال نايف.

وفي تطور حالة هذا الثلاثي الصحية، فإن موسم المدافع احمد ابراهيم قد يكون شبه منته حسابيا، بعد ان اكتشف اطباء مركز اسبيتار التابع لاكاديمية اسباير القطرية، انه يعاني كسرا في الفقرة الرابعة بالعمود الفقري وليس انحرافا كما افاد التشخيص الذي خضع له في الكويت، ويحتاج ابراهيم الى ستة اسابيع (مضى منها أسبوع) يخضع خلالها للعلاج الطبي والعلاج الطبيعي، وان سارت الامور كما هو مخطط لها وتشافى في الموعد المعين فإنه بحاجة الى برنامج تأهيلي يصل الى ثلاثة اسابيع قبل العودة للعب مرة اخرى، ما يعني انه سيعود في نهاية ابريل أو اوائل مايو المقبلين، اي أنه سيلحق بمباريات قليلة، وهو افضل سيناريو ممكن أن يحدث له.

وفيما يخص الحارس سليمان عبدالغفور الذي يخضع للعلاج في المركز ذاته فإن عودته ستكون بعد عشرة أيام، حيث يعاني تمزقا في اربطة الركبة يحتاج معها للعلاج والتنظيف لسحب المياه المتجمعة فيها.

وأخيرا فإن طلال نايف يحتاج من 3 الى 4 اسابيع قبل التعافي بشكل رسمي من اصابته بكسر في مشط القدم، ومن ثم فإنه بحاجة الى برنامج تأهيلي لاستعادة لياقته البدنية قبل العودة للمشاركة مع الفريق.