ولية أمر طالبة تضرب زميلة ابنتها أمام مدرسة ابتدائية بالجهراء

نشر في 08-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-11-2014 | 00:01
الكندري لـ الجريدة•: استدعاء الوالدة المعتدية للتحقيق معها
وسط غياب تام لرقابة ومسؤولية إدارة مدرسة الدرة الابتدائية، أقدمت ولية أمر إحدى الطالبات على ضرب طفلة طالبة في الصف الثالث ضرباً شديداً أمام نظر الاختصاصية الاجتماعية وحارس المدرسة دون أن يتدخلا.

وفي هذا السياق قالت مصادر تربوية إن ولية أمر احدى الطالبات قامت بالاعتداء بالضرب نهاية دوام الأربعاء الماضي حيث بحثت عن طفلة في الصف الثالث لتنهال عليها ضربا، موضحة انها ضربتها لكونها "تهاوشت" مع ابنتها.

وأوضحت المصادر ان الحادثة تمت أمام ناظري الاختصاصية وحارس الامن اللذين لم يوقفاها، مشيرة الى أن الادارة المدرسية مسؤولة عن الطالبات لحين حضور أولياء أمورهن.

وأشارت المصادر الى ان والد الطفلة فوجئ بهذا الاعتداء على ابنته الصغيرة وتم نقلها إلى المستشفى واستخرج تقريرا طبيا لإثبات حالة الاعتداء تمهيداً لتسجيل قضية، بعد أن رأى تهاون ادارة المدرسة في حماية ابنته وعدم اتخاذها أي اجراء ضد المرأة المعتدية ولا الاختصاصية الاجتماعية والحارس اللذين تركا ولية الامر المعتدية تضرب الطفلة دون تدخلهما لردعها.

الى ذلك اكدت مديرة منطقة الجهراء التعليمية فاطمة الكندري ان الحادثة حصلت خارج اسوار المدرسة وفي نهاية الدوام حيث نزلت احدى وليات امور الطالبات من سيارتها وضربت احدى الطالبات في اثناء خروج الاختصاصية وحارس الامن اللذين حاولا انهاء الامر، مشيرة الى ان ادارة المدرسة ارسلت طلب استدعاء الى ولي الأمر لفتح تحقيق في الموضوع في دوام غدا الأحد.

وقالت الكندري لـ"الجريدة" ان المدرسة ستعمد الى تطبيق اللوائح بهذا الخصوص ولن تتهاون في حقوق اي طالبة، لافتة الى ان الاعتداء بالضرب أو غيره اسلوب مرفوض تربويا ولايمكن السكوت عنه.

back to top