العربي بدأ تدريباته المغلقة ليل أمس

نشر في 07-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-04-2015 | 00:01
No Image Caption
يعسكر داخلياً غداً استعداداً للكويت
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء أمس على استاد صباح السالم، وذلك بعد توقفها يوما واحدا كراحة سلبية منحها المدرب الصربي بوريس بونياك للاعبيه بعد المجهود الذي بذلوه في مواجهة الساحل الاخيرة، التي انتصروا فيها بخماسية نظيفة.

وأعلن بونياك إغلاق تدريبات الاخضر منذ يوم امس لتقام بعيدا عن اعين الاعلام وجماهير الفريق التي اعتادت الحضور.

ويعد بونياك من خلال التدريبات فريقه لمواجهته المقبلة في دوري فيفا مساء الجمعة مع ملاحقه المباشر الكويت في مباراة ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة على اللقب خلال المراحل الاربع التي تعقبها.

ويسعى المدرب الصربي من وراء سرية تدريبات فريقه الى وضع تكتيكات جديدة وتطبيقها على ارض الملعب طمعاً بمفاجأة خصمه الوطني محمد ابراهيم مدرب الابيض.

يذكر أن بونياك اتبع الأسلوب ذاته سابقا قبيل مواجهة الاخضر مع السالمية اياب الدوري، ونجح في مفاجأة المدرب محمد دهيليس وتحقيق فوز سهل بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وتستمر التدريبات المغلقة طوال هذا الاسبوع الذي سينتهي بانتظام الفريق بمعسكر داخلي في فندق ماريوت ليلتين كعادته قبل كل مباراة يخوضها في الدوري، ويهدف الجهازان الفني والاداري في العربي الى الحفاظ على تركيز اللاعبين وإبعادهم عن الضغوط الاعلامية الكبيرة المصاحبة لهذه المواجهة التي قد تعد الاهم في مسار الموسم الحالي.

back to top