الأبيض يؤجل الراحة والرفاع يصل اليوم

نشر في 08-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-03-2015 | 00:01
No Image Caption
يباشر الفريق الاول لكرة القدم في نادي الكويت تدريباته مساء اليوم دون الخضوع للراحة عقب انتهاء مواجهته أمس امام خيطان ضمن الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري فيفا، وذلك استعدادا لملاقاة الرفاع البحريني الاربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في البطولة الآسيوية.

وسيركز المدرب الوطني محمد ابراهيم، الذي استعاد لاعبيه المنضمين الى تدريبات المنتخبين الوطني الاول والأولمبي على اعطاء الفريق جرعات تدريبية خفيفة والتركيز على الجانب التكتيكي قبل المواجهة الآسيوية المهمة التي من شأنها حسم صراع التأهل مبكرا للحصول على الوقت الكافي للدخول بقوة في المنافسات المحلية.

من جهته، اشاد ابراهيم بارتفاع مستوى ونتائج الابيض في المباريات الاخيرة، خاصة الفوز الكبير الذي حققه على التضامن بتسعة اهداف نظيفة، مشيرا الى انه كان يتوقع الفوز ولكن ليس بهذه النتيجة الكبيرة التي حققها الفريق رغم غياب العديد من اساسيي الفريق.

وأكد ان بطولة الدوري دخلت مراحلها الحاسمة الآن بعدما انحصرت بين فرق محددة وبفارق بسيط في النقاط، مشيرا الى انه ليس هناك مجال للتعويض في حال اضاع اي فريق المزيد من النقاط، حيث تخاض جميع المواجهات المقبلة تحت شعار لا بديل عن الفوز.

وصول الرفاع

من جانب آخر، يصل مساء اليوم وفد فريق الرفاع البحريني استعدادا لمواجهة الأربعاء، حيث يخوض الفريق الضيف تدريبه الأول مساء اليوم على الملعب الفرعي في نادي الكويت، قبل الدخول في التدريب الأخير بعد غد على استاد نادي الكويت.

وكان الاتحاد الاسيوي أسند قيادة المباراة الى الحكم السعودي مرعي العواجي، ويساعده كل من احمد سعيد وزايد داود وعبدالله علي من الامارات، ويراقب المباراة الايراني محمد رضا، بينما يراقب الحكام عنايات مسعود من ايران.

back to top