يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة إلى دبي صباح اليوم، لمواجهة النصر الإماراتي بعد غد الثلاثاء في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال الخليج (خليجي 30)، التي تعد تحصيل حاصل، بعد ضمان الفريقين التأهل لدور الثمانية، وارتفاع رصيدهما إلى 6 نقاط.

Ad

ويحتاج البرتقالي للفوز من أجل التربع على قمة المجموعة، وأي نتيجة غير الفوز ستهدي القمة للمنافس، الذي يتفوق بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة.

ويضم الوفد عضو مجلس إدارة النادي عمر الملا (رئيساً للوفد)، وحماد العجمي (منسقاً إعلامياً)، وصالح العنيزي (مساعد مدير الكرة)، وخالد ذياب (مديراً)، ونواف الحميدان (إدارياً)، والبرازيلي داسيلفا (مدرباً)، ووليد نصار (مدرباً مساعداً) والصربي داركو (مدرباً لحراس المرمى)، وفرناندو (مدرباً للياقة البدنية).

ووقع اختيار داسيلفا على قائمة ستخوض اللقاء وتضم 20 لاعباً ليس بينهم يوسف ناصر الذي سيغيب عن المواجهة بداعي الإيقاف، إضافة إلى عبدالعزيز كميل ومحمد الداوود وحمد الحربي، ويغيب الثلاثة  بعد اعتذارهم عن عدم المغادرة مع الوفد بسبب ظروف خاصة.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين الذين شاركوا أمام التضامن في الجولة الـ21 من منافسات دوري «فيفا» أمس الأول، راحة من التدريبات أمس، فيما أجرى اللاعبون الذين لم يشاركوا التدريبات بشكل طبيعي. ومن المقرر أن يجري الفريق تدريبه الأول في السابعة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات الثامنة بتوقيت الكويت، على أن يجرب الفريق تدريبه الثاني والأخير غداً في موعد ومكان اللقاء ذاتهما.

وكان البرتقالي قد سحق التضامن بثمانية أهداف من دون أرد أحرزها عبدالله الظفيري (ثلاثة أهداف)، وناصرفرج (هدفان)، والبرازيلي باتريك فابيانو (هدفان)، وبدر الرشيدي.

العنيزي: مباراة من طرف واحد

أكد صالح العنيزي، أن مواجهة التضامن لم تنجح في إعداد الفريق لمواجهة النصر الإماراتي في (خليجي 30) باعتبار اللقاء جاء من جانب واحد، فيما سعى لاعبو التضامن إلى تعطيل اللعب والخروج من اللقاء بأقل خسائر ممكنة، خصوصاً أن المنافس يمرّ بظروف صعبة للغاية أثرت على نتائجه كثيراً في منافسات الموسم الجاري.

وأضاف العنيزي، أن عدداً كبيراً من لاعبي كاظمة نجحوا في الظهور بمستوى لائق فنياً ما جعل أعضاء الجهاز الفني يشعرون بالارتياح إلى حد كبير، موضحاً أن البرتقالي سيلعب أمام النصر الإماراتي بغية تحقيق الفوز في المقام الأول، لاحتلال القمة، وإن كان لا اختلاف بين المركزين الأول والثاني بالنسبة لكاظمة الذي يلعب جميع مباريات خارج ملعبه، بسبب عدم الاتفاق على بث منافسات كاظمة والجهراء التي تقام على ملعبيهما من قبل اللجنة المنظمة ووزارة الإعلام الكويتية.

وكان أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبون، احتفلوا بترقية العنيزي إلى مساعد مدير إدارة الأجهزة والمعدات الأمنية بوزارة الداخلية.