يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة في الثالثة والنصف من عصر اليوم، نظيره الإماراتي ضمن الجولة الثانية من البطولة الخليجية الرابعة عشرة التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية حتى 20 اكتوبر الحالي، كما تلعب اليوم قطر مع عمان في الخامسة والنصف، وبعدهما السعودية مع البحرين في السابعة والنصف.

Ad

ويسعى الأزرق اليوم إلى تحقيق الفوز والتقدم خطوة إلى منصة التتويج بغض النظر عن نتيجة مباراته أمس كون البطولة تؤهل صاحبي المركزين الأول والثاني لبطولة كأس آسيا في الصين، ما سيجعل المنافسة محتدمة على مركزي المقدمة.

ويعتمد مدرب الأزرق البوسني منصور بايراموفيتش ومساعده خالد القلاف على اللاعبين صالح يوسف، وأحمد البلوشي، فضلاً عن راشد الرباح الذي انضم موخراً إلى الفريق، إلى جانب حسين الخباز وشايع مهنا وعبدالعزيز الحميدي.

ويطمح الفريق إلى تقديم عرض قوي يمكنه من تحقيق الفوز على المنتخب الاماراتي الذي يسعى هو الآخر إلى المنافسة على لقب البطولة رغم صعوبة المهمة. وواجه الجهاز الفني صعوبة في إعداد الفريق بالصورة المطلوبة بعد عودته من المشاركة في دورة الالعاب الآسيوية في مدينة انشيون الكورية الجنوبية الشهر الماضي، حيث تأخرت عودة الفريق بسبب حجوزات الطيران قبل أن تعرقل المشكلة ذاتها إقامة معسكر قصير في الدمام قبل البطولة.