الأصفر والسماوي يرفعان وتيرة الاستعداد لنهائي أغلى الكؤوس

نشر في 17-05-2015 | 00:06
آخر تحديث 17-05-2015 | 00:06
No Image Caption
رفع فريقا القادسية والسالمية لكرة القدم من وتيرة استعداداتهما للمباراة النهائية لكأس سمو أمير البلاد والمقررة بعد غد على استاد نادي الكويت، فالسماوي يدخل اليوم في معسكر مغلق، في حين يلحق به الأصفر غداً.
لا صوت يعلو في القادسية والسالمية على صوت المباراة النهائية التي تجمع الفريقين بعد غد الثلاثاء في نهائي كأس سمو أمير البلاد، وسخرت إدارة الناديين كل الإمكانات للأجهزة الفنية من أجل توفير كل المتطلبات التي من شأنها أن تصب في مصلحة كل منهما على أمل التتويج بأغلى البطولات هذا الموسم.

ففي السالمية ينتظم السماوي اعتبارا من اليوم في معسكر مغلق استعدادا للمباراة، واختار مدرب الفريق محمد دهيليس 20 لاعبا في ظل جاهزية كبيرة لأغلب اللاعبين في الفريق، ورغبتهم في المشاركة في اللقاء.

وتفرض إدارة السالمية طوقا من السرية منذ فترة على استعدادات الفريق، كما حجبت عن اللاعبين كل المؤثرات التي من شأنها أن تشوش على تركيزهم، وأصدر الجهاز الإداري تحذيرا لجمع اللاعبين والجهاز الفني من الاقتراب من وسائل الإعلام أو التصريح فيما يخص المباراة النهائية.

ورغم كل المجهودات التي يبذلها القائمون على السالمية يظل الحديث عن مستقبل مدافع الفريق فهد الهاجري أحد أبرز أوراق السالمية في الموسم الحالي يفرض نفسه على المسؤولين عن النادي والجهاز الفني، وكلاهما حاول التقليل من مسألة رغبته في الانتقال إلى الكويت.

من جانبه، أعرب مدير الفريق محمد البريكي عن أمله أن تخرج المباراة النهائية بما يليق باسم البطولة الغالية على الجميع.

وأضاف البريكي في تصريح لـ"الجريدة" أن الأمور في السالمية على خير ما يرام، ولا توجد أي مؤثرات خارجية على اللاعبين، الذين، كالعادة، طالبهم الجهاز الفني بالتركيز في المباراة والاستمتاع بكرة القدم.

وأشار البريكي إلى أن السالمية جاهز بجميع أسلحته للمباراة، في حين يظل التتويج من عدمه أمرا مكتوبا في علم الغيب، على أن يبذل السماوي كل الأسباب المؤدية إلى طريق النصر.

وفيما يخص أزمة مدافع الفريق فهد الهاجري وانتقاله إلى نادي الكويت قال البريكي، إن السالمية لن يفرط في اي من لاعبيه، إلا لظروف قهرية، وأضاف أنه بمجرد نهاية المباراة النهائية ستكون هناك جلسة مع المعنيين عن انتقال الهاجري للقيام بكل ما في وسعهم لاستمرار اللاعب مع السالمية.

القادسية جاهز

وفي القلعة الصفراء رفع مدرب الفريق راشد بديح درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى، وطالب لاعبيه بالتركيز بكل جوارحهم في المباراة النهائية، والتي يعول عليها أن تمحو الصورة السلبية التي ظهر عليها القادسية في فترات كثيرة في الموسم الحالي.

وقال مدير الكرة محسن غانم، إنه لمس روحا عالية من جميع اللاعبين في القادسية، ورغبتهم في تقديم مباراة الموسم، للتتويج ببطولة الكأس والتي ستكون بمثابة مسك الختام، لدرجة انهم هم من طلبوا الدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

تيفو ضخم

من جهة أخرى، جهزت جماهير القادسية لوحة كبيرة "تيفو" تتكون من 306 قطع لـ"فردها" في المدرج الهلالي، وسيكون شعار اللوحة "الزعيم الملكي"، وأعلنت رابطة القادسية عن دعم من جماهير الأهلي والنصر السعوديين، إلى جانب العين الإماراتي، وحضور رؤساء الروابط الثلاث إلى الكويت لمؤازرة الأصفر أمام السالمية.

back to top