بطولة الموتو.كروس استقطبت مشاركة خليجية وعالمية

نشر في 08-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-12-2014 | 00:01
No Image Caption
اختتمت مساء أمس الأول الجولة الأولى من بطولة "الموتو.كروس" للدراجات النارية، التي ينظمها نادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية، بمشاركة عربية وعالمية.

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز المتسابق جاك بريستون بالمركز الأول في فئة "ام اكس 1"، بينما حل محمد جعفر ثانيا، ومشاري بوشيبة في المركز الثالث.

وفي فئة "ام اكس 2" نال معاذ الانصاري المركز الأول، وجاء الاماراتي سلطان البلوشي ثانيا، وسعيد الشنقيطي ثالثا. وفي فئة "اي تي في" حل أولا فهد المسلم، ومحمد الخليفي ثانيا ومحمد العلي ثالثا.

اما في فئة "كلوب مان" فقد حل أولا علي الخبيزي، وفي المركز الثاني بندر البحر، وسامويل ثالثا. وفي فئة "الجونيور" جاء بالمركز الأول عبدالله عبد الانوار، وجاسم الخبيزي ثانيا، واحمد النعيمي ثالثا.

من جانبه، قال المدير العام للنادي سيف المطيري إن الجولة الأولى للبطولة أكدت نجاح القائمين عليها في تنظيمها على أعلى المستويات، مضيفا ان المتسابقين تمكنوا خلال البطولة من تقديم مستوى راق عكسوا فيه تطور مستواهم خلال الفترة الأخيرة "ما يؤهلهم للمنافسة في جميع المحافل الاقليمية والدولية".

وأضاف المطيري ان بطولة "الموتو.كروس" استقطبت مشاركين من دول الخليج ودول أجنبية، إضافة إلى النسبة الأكبر من المشاركين التي كانت من الكويت، لافتا الى ان المتسابقين الكويتيين "قدموا مستوى متميزا في بطولة الموتو.كروس عكس قدراتهم الكبيرة".

ولفت الى ان المنافسات جاءت مواكبة للتطلعات من حيث القوة والتنافس الكبير والشريف بين مختلف المتسابقين، مضيفا ان ذلك القى بظلاله على المستوى العام للبطولة الذي جاء قويا ووفق المنشود.

(كونا)

back to top