«الأبيض» يتصدر «الرديف»... وبرقان يحقق فوزه الأول

نشر في 09-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-09-2014 | 00:01
No Image Caption
انتزع فريق برقان فوزه الأول في تاريخه بدوري الرديف لكرة القدم، على حساب الجهراء بينما نجح الكويت في تحويل تأخره أمام التضامن إلى فوز.
تصدر فريق الكويت لكرة القدم دوري الرديف بعد فوزه بخمسة أهداف مقابل هدفين على التضامن، ضمن منافسات الجولة الرابعة، وسجل للكويت عبدالهادي خميس "هاتريك" وعلي الكندري، ووليد علي، بينما سجل هدفي التضامن إلياسو.

ونجح التضامن في مفاجأة اصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة، ليعادل علي الكندري مهاجم الكويت النتيجة، ليعود الضيوف إلى التقدم من جديد، وينجح وليد علي في معادلة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني نجح البديل عبدالهادي خميس في احراز ثلاثة أهداف ليقود الكويت إلى صدارة الدوري.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق برقان انتصاره الأول منذ اشهاره على حساب الجهراء بثلاثة اهداف مقابل هدفين، بعدما افتتح التسجيل عن طريق المحترف محمد كوكي من ركلة جزاء، ثم أضاف طارق اللقمان، ومرزوق زكي الهدفين الثاني والثالث، في حين سجل للجهراء أحمد حسن، وسلطان عطشان.

وعلى استاد علي صباح السالم بنادي النصر، انتهت مواجهة اصحاب الارض والقادسية بالتعادل السلبي من دون أهداف في مباراة اضاع فيها الأصفر ركلتي جزاء.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، حقق كاظمة فوزا عريضا على الصليبيخات بأربعة أهداف من دون رد، ليواصل "البرتقالي" عروضه القوية في الفترة الأخيرة، في وقت نجح السالمية في تجاوز اليرموك بهدف من دون رد.

back to top