استقبال حافل لإبراهيم في تدريبه الأول مع «الأبيض»

نشر في 10-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-10-2014 | 00:01
No Image Caption
الكرواتي فوجي مساعداً والبحث جارٍ عن مدرب لياقة
حظي المدرب الوطني محمد إبراهيم، الذي باشر مهمته في الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت، باستقبال حافل بعد قيادته للتمرين الأول له في النادي مساء أمس، والذي شهد حضوراً إعلامياً كبيراً وجماهيرياً مميزا.

وأعرب إبراهيم عن سعادته بهذه الخطوة التي اقبل عليها مع النادي، مشيراً إلى أنه سيقدم كل ما لديه بإخلاص لخدمة ناديه الجديد وقيادته نحو منصات التتويج التي اعتاد عليها.

وقال إبراهيم، في تصريح لـ"الجريدة": "أشكر المدرب السابق عبدالعزيز حمادة الذي قاد نادي الكويت في الفترة السابقة، ويعد من مدرسة محمد ابراهيم ومحمد ابراهيم من مدرسته، كوننا عملنا في مناسبات كثيرة معاً وحققنا انجازات كبيرة في وقت سابق".

وأكد انه يدرب فريقاً بطلاً اعتاد على الالقاب والمنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها، مبيناً أن هذا الشيء لا يرعبه كونه يعشق التحدي ولذا فإنه مستعد للمنافسة مع الجميع.

فوجي مساعداً

ومن جانب آخر، أكد نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة لـ"الجريدة" ان الاختيار وقع على الكرواتي فوجي الذي عمل مع ابراهيم في الفترة الماضية في نادي القادسية، ليكون مساعدا له خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عقلة أنه جار البحث في الوقت الحالي عن مدرب لياقة جديد للتعاقد معه خلفا للروماني كولونيل، مبيناً أن هناك عدة اسماء لمدربين من كرواتيا سيقع الاختيار على احدها لتولي المهمة قريبا.

back to top