فينسيوس يُجري أشعة الرنين المغناطيسي لتحديد إصابته

نشر في 01-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-04-2015 | 00:01
الهداف البرازيلي يغيب عن الجهراء أمام «النصر» السبت المقبل
من المقرر أن يخضع هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء البرازيلي فينسيوس مساء اليوم لأشعة الرنين المغناطيسي في مستشفى العرف، وذلك للتعرف بشكل أكبر على حجم ونوع اصابته (يشتبه بالغضروف)، حيث يعاني آلاما في الركبة أبعدته عن الفريق في مناسبات عديدة هذا الموسم.

ولم يتدرب فينيسيوس مع الفريق منذ مباراة الفيصلي السعودي في البطولة الخليجية 18 الماضي، وغيابه مرشح للاستمرار عن المباراة القادمة أمام النصر السبت المقبل في دوري "فيفا"، ولكن الجهاز الفني يأمل في سرعة تشافي نجمه الأول للحاق ببقية المباريات وأهمها الدور ربع النهائي للبطولة الخليجية التي يطمح لتتويج موسمه بلقبها.

وعلى صعيد متصل، يواصل الفريق استعداداته لمواجهة العنابي بقيادة مدربه المونتنيغري ميودراغ رادلوفيتش بجدية كبيرة وروح معنوية عالية، سعيا وراء إنهاء الموسم بأحد المراكز الأربعة الاولى في دوري فيفا، والتي تضمن له مشاركة خارجية في الموسم المقبل.

ويخشى الجهازان الفني والإداري في الوقت الحالي من التأثير السلبي للإشاعات والأنباء التي تربط لاعبيه بأندية أخرى، وخصوصا النجمين حمود ملفي وفيصل زايد اللذين ربطتهما التقارير بقوة للانتقال بالنادي العربي، وينوي الجهراوية عقد جلسات خاصة مع لاعبيهم لمساندتهم نفسيا ومعنويا، ليكونوا في "الفورمة" المطلوبة خلال الفترة القادمة.

back to top