واصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة تربعه على قمة الدوري الممتاز للعبة، بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة، إثر فوزه المستحق على مضيفه الساحل بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة نادي الساحل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة، ليبقى الخاسر برصيد 9 نقاط في المركز الرابع، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: (23-25، 25-12، 25-21، 25-17).

Ad

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول، حقق فريق الكويت فوزاً مهماً في سباق البطولة على حساب مضيفه الجهراء بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: (23-25، 25-19، 25-14، 25-16).

وبذلك رفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بينما ظل الجهراء في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

الساحل والكويت

ويستضيف اليوم في السادسة والنصف مساءً فريق الساحل الرابع بـ9 نقاط نظيره الكويت الثاني بـ13 نقطة، في مباراتهما المؤجلة من منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

يذكر أن احتساب نقاط الفوز والهزيمة بالنسبة إلى بطولات الاتحاد، بما فيها بطولتا الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى لفئة العمومي، تتم وفق النظام القديم، الذي يمنح الفائز نقطتين والخاسر نقطة واحد، حيث أعاد الاتحاد مطلع الموسم الحالي النظام القديم في احتساب النقاط بدلاً من النظام الحديث للاتحاد الدولي، الذي كان مطبقاً في الموسم الثلاثة الماضية، وإرسال ذلك إلى الأندية، لكن الأغلبية لم تنتبه.