كشف مدير منطقة الأحمدي الصحية د. عبداللطيف السهلي عن اكتشاف المنطقة لعشرات الحالات، التي كانت تتقاضى مبالغ تصل إلى 15 ألف دينار شهريا، بغير وجه حق وتم استرجاعها لخزينة الدولة.

Ad

وأوضح السهلي في تصريح لـ"الجريدة" أنه عقب البحث والتفتيش تم اكتشاف رواتب تنزل في حسابات بعض الموظفين بدون وجه حق وتم استقطاعها واسترجاعها منهم، ما يعد دفاعا عن المال العام.

وقال إن منطقة الأحمدي الصحية أول من طبق خدمة المختبرات في المراكز الصحية في الكويت، مشيرا إلى أنها كذلك كانت أول من طبق نظام العيادات المسائية في المراكز الصحية والخفارات ما سهل كثيرا على المواطنين.

وأوضح مدير منطقة الأحمدي الصحية أن جودة الأداء الطبي جزء لا يتجزأ من جودة الخدمات الصحية، لافتا إلى أنه تم افتتاح عشرات العيادات التخصصية في مستشفى العدان والمراكز الصحية التابعة للمنطقة.

وأشار د. عبداللطيف السهلي إلى أن الفترة المستقبلية ستشهد افتتاح توسعة الحوادث في مستشفى العدان، مشيرا إلى أن هناك خطة مرصودة لذلك وسيتم العمل قريبا بها. وأضاف أن الفترة المقبلة أيضا ستشهد افتتاح مركز القرين التخصصي أو ما كان يسمى العدان التخصصي، وبالتحديد في 7 يونيو المقبل، وكذلك افتتاح مركز شرق الأحمدي الجديد بدلا من المركز الحالي القديم، وكذلك افتتاح مركز المسيلة الجديد. وأكد السهلي أن الفترة الماضية شهدت افتتاح مركز القرين الصحي.