الأزرق يشجع الوحدة بأبوظبي والمطوع وفاضل اليوم في التدريبات

نشر في 28-10-2014 | 00:13
آخر تحديث 28-10-2014 | 00:13
No Image Caption
فييرا يمنح اللاعبين راحة والجهاز الطبي يسعى إلى تأهيل المصابين
تكتمل صفوف منتخب الكويت مساء اليوم في الحصة التدريبية الخامسة المقررة على ملعب ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، حيث يعسكر الأزرق استعدادا لمنافسات كأس الخليج الـ22 المقررة في الرياض اعتبارا من 13 من الشهر المقبل، ويستهل المنتخب مواجهاته في البطولة بمواجهة نظيره العراقي في 14 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر ان ينضم الثنائي حسين فاضل، الذي اختتم مشاركاته أمس مع فريقه الوحدة الإماراتي، بينما ينضم بدر المطوع بعد استكمال البرنامج العلاجي في الكويت من إصابة الكاحل التي مني بها في مواجهة خيطان بالدوري، كما كانت للمطوع بعض الارتباطات في مقر عمله.

هذا وواصل الأزرق تدريباته أمس على فترة واحدة صباحية، والتي شهدت مشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم اللاعب عبدالعزيز السليمي الذي وصل أمس الأول الى أبوظبي، كما شارك اللاعب فهد الأنصاري بعد أن استعاد عافيته من الوعكة الصحية التي تعرض لها قبيل المغادرة للمعسكر.

وعمد البرتغالي جورفان فييرا إلى تخفيف الأحمال التدريبية، وذلك من خلال التدريبات الفردية للاعبي الخطوط الثلاثة، كلٌ على حدة.

وطبق فييرا على أرض الواقع الجمل التكتيكية من خلال تقسيمة في وسط الملعب، بينما يضع الجهاز الطبي برنامجا تأهيلياً للاعبين المصابين فهد الهاجري وطلال العامر وفيصل العنزي وفهد الأنصاري وعامر المعتوق.

راحة مسائية

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات المسائية أمس، ليتسنى لهم متابعة زميلهم حسين فاضل لاعب الوحدة الإماراتي، في المباراة التي جمعت فريقه أمام الفجيرة، وشارك فيها ونال دعما كبيراً من زملائه.

بعدها توجه اللاعبون الى الراحة داخل الفندق، بينما فضل البعض الآخر التسوق في مجمع الوحدة التجاري الملاصق للملعب الرئيسي للنادي الذي احتضن لقاء الوحدة والفجيرة.

من جهة أخرى، يصل مساء اليوم إلى أبوظبي رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد، وذلك لترؤس وفد الأزرق خلال المعسكر التدريبي، قبل التوجه الى السعودية 8 من الشهر المقبل لأداء العمرة، ومن ثم التوجه الى الرياض استعداداً لتدشين المنافسات، حيث يطمح الأزرق الى استعادة اللقب الذي حصده مع هذا الجيل في خليجي 20 الذي اقيم باليمن.

ومن المقرر ان يخوض منتخب الكويت مباراة ودية الجمعة المقبلة أمام كوريا الشمالية في الامارات، بينما ستكون هناك مباراة ودية أخرى في الرابع من الشهر المقبل أمام منتخب اليمن، وجارٍ التنسيق مع المنتخب الإيراني الذي طلب مواجهة منتخب الكويت خلال معسكره بأبوظبي.

back to top