قرر الجهاز الاداري لمنتخبنا الوطني الاول لكرة السلة تأجيل مغادرة وفد الأزرق الى الدمام لاقامة معسكر تدريبي مدته خمسة ايام قبل مشاركة المنتخب في بطولة الخليج التي ستقام هناك خلال الفترة من 13 الى 23 الجاري.

Ad

ومن المتوقع ان يلغي الاتحاد المعسكر ويكتفي بالتدريبات المحلية نظراً إلى عزوف عدد كبير من اللاعبين عن السفر الى المعسكر التدريبي لظروف مختلفة.

وكان الأزرق وصل صباح السبت الماضي إلى البلاد قادماً من مدينة انشيون الكورية الجنوبية بعدما انهى مشاركته في دورة الالعاب الاسيوية والتي خرج منها في الدور الثاني.

ويأتي عزوف اللاعبين بسبب حالة "الملل" التي أصابتهم بسبب كثرة الارتباطات منذ اانتهاء الموسم الماضي، حيث بدأ الازرق استعداداته لدورة الالعاب الاسيوية من خلال المشاركة في بطولة الاسكندرية الودية، ثم عاد إلى التدريبات المحلية ومن ثم معسكر الفلبين فدورة الألعاب الاسيوية.

وانعكست حالة الملل على التدريبات المحلية، اذ لم يحضر سوى خمسة لاعبين امس الاول ولاعبان في اليوم الذي سبقه.

ويعمل الجهاز الاداري حالياً للأزرق على حل جميع العقبات التي تواجه اللاعبين قبل المشاركة الخليجية، مع حث اللاعبين على الالتزام بالتدريبات المحلية للاستعداد بشكل لائق للبطولة الخليجية.

يذكر ان الأزرق سيفتقد لاعبين مهمين في البطولة، هما عبدالعزيز ضاري ونايف الصندلي بسبب عقوبة الايقاف التي تواجههما بعد مشاركة الجهراء في بطولة 3x3 في المنامة والتي شهدت مشادتهما مع حكام مباراة فريقهما والسد القطري.

وقام الجهاز الفني بقيادة المدرب البوسني منصور بايراموفيتش ومساعده الوطني خالد القلاف باختيار لاعبي القادسية ناصر الظفيري وكاظمة عبدالله توفيق بدلاً من ثنائي الجهراء، كما اختار الجهاز الفني لاعب الكويت راشد رياض بدلاً من عبدالله سالمين الذي اعتذر عن عدم المشاركة مع الازرق بسبب ظروفه العائلية.