«الشؤون»: تدوير 41 موظفاً في الوظائف الإشرافية

نشر في 12-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-06-2015 | 00:01
No Image Caption
شمل المديرين والمراقبين ورؤساء الأقسام
بعد طول انتظار أصدر وكيل وزارة الشؤون قراراً بتدوير أصحاب الوظائف الإشرافية من مديرين ومراقبين ورؤساء أقسام في جميع قطاعات الوزارة.

أصدر وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية د. مطر المطيري، أمس، قرارا اداريا بتدوير 41 موظفا من أصحاب الوظائف الإشرافية من مديرين ومراقبين ورؤساء أقسام في قطاعات الوزاة كافة.

وقضى القرار «بنقل كل من عدنان الشمري إلى رئاسة قسم التنسيق والمتابعة في ادرة مكتب الوكيل المساعد لشؤون قطاع التعاون، وعلي الشويع إلى مراقبة شؤون العضوية واشهار الجمعيات واتحادات التعاونية، وياسر الدليمي إلى مراقبة التفتيش التعاوني، إضافة إلى نقل خديجة عبدالله إلى رئاسة قسم السكرتارية بإدارة التفتيش التعاوني، ونادية ششتري إلى رئاسة قسم السكرتارية في إدارة التنمية التعاونية، وعلي حسين إلى رئاسة قسم التوظيف والمعونة الاجتماعية في إدارة التفتيش التعاوني».

المرأة والطفولة

كما قضى القرار «بنقل أمل الشطي إلى رئاسة قسم السكرتارية في ادارة الجمعيات الأهلية، وسعاد الدويسان إلى رئاسة قسم السكرتارية في إدارة المرأة والطفولة، وحنان الغريب إلى رئاسة قسم حدائق الأطفال في إدارة المرأة والطفولة، فضلا عن نقل فايزة مطر إلى مراقبة الوحدات الاجتماعية في إدارة الرعاية الاسرية، وعواطف اللقمان إلى رئاسة قسم شؤون ومشاريع الجمعيات الخيرية والمبرات، وهدى راشد إلى رئاسة قسم حسابات الجمعيات الأهلية».

وقضى القرار «بنقل مشعل المشعان إلى رئاسة قسم الخدمات في إدارة خدمات دور الرعاية، ومحمد الشمري إلى رئاسة القسم الفني للمرافق العامة، ويحيي الدخيل إلى مراقبة الطفولة في إدارة الحضانة العائلية، إلى جانب نقل منى السالم مديرة لإدارة الإرشاد النفسي، وخالد العجمي إلى رئاسة قسم المخازن في إدارة التوريدات والمخازن، ووائل دشتي إلى رئاسة قسم الصرف والمقاسات في ذات الإدارة».

الشؤون الإدارية

كما تم نقل علي بحلق إلى رئاسة قسم التعيينات في إدارة الشؤون الادارية، وصياح المطيري إلى رئاسة قسم الأمن والحراسة، وناصر عبدالله إلى رئاسة قسم الصيانة في إدارة الخدمات العامة، فضلا عن نقل هاشم الرفاعي إلى رئاسة قسم الخدمات، وأحمد العازمي إلى رئاسة قسم النقليات، وبدر الحداد إلى رئاسة قسم المشتريات في إدارة التوريدات والمخازن».

ونقل ايضا «طارق الحشاش إلى رئاسة قسم السكرتارية في إدارة الأمن والحراسة، وعبدالله العجمي إلى رئاسة قسم السكرتارية في إدارة التوريدات والمخازن، وربيعة المطيري إلى رئاسة قسم رعاية الشهداء والمفقودين في مكتب وكيل الوزارة، إضافة إلى نقل حسن البلوشي إلى رئاسة قسم البعثات والاجازات الدراسية في إدارة الموارد البشرية، ويوسف المطيري إلى رئاسة قسم الجمعيات الثقافية والاجتماعية في إدارة الجمعيات الاهلية، ومحمد الشمري إلى رئاسة قسم الدراسات الشرعية في ادارة التوعية والارشاد».

الازدواجية

وقضى القرار ايضا «بنقل عدنان الشمروخ إلى رئاسة قسم الازدواجية وشرط العضوية، وأحمد العدواني إلى رئاسة قسم الدراسات القانونية، وعلى القلاف إلى رئاسة قسم تفتيش التراخيص والأسواق والأفرع في إدارة التفتيش التعاوني، اضافة إلى نقل مشعل الحربي إلى رئاسة قسم الفتوى في ادارة الدراسات والفتوى، وعبدالله فريح إلى رئاسة قسم الدراسات والاحصاء التعاوني، وفريدة الكندري إلى رئاسة قسم السكرتارية في إدارة التطوير الاداري».

كما تم نقل سناء ماجكه إلى رئاسة القسم الفني في ادارة تنمية المجتمع، وناصر المطيري إلى رئاسة قسم المتابعة والتقييم في ادارة المكتب الفني، وشيخة الجلاهمة إلى رئاسة قسم الشؤون الاعلامية، فضلا عن نقل خالد الظفيري إلى رئاسة قسم البحوث والدراسات، وعبدالناصر الضليعي إلى رئاسة قسم التنسيق والمتابعة في مكتب الوكيل المساعد للشؤون المالية».

back to top