«خليجي 23» تقام من 25 ديسمبر إلى 7 يناير... مبدئياً

نشر في 22-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-05-2015 | 00:01
No Image Caption
حدد أمناء سر الاتحادات الخليجية خلال اجتماعهم أمس موعداً مقترحاً لبطولة خليجي 23 خلال الفترة بين 25 ديسمبر و7 يناير المقبلين، و25 سبتمبر موعداً لإجراء القرعة.

عقد أمناء سر اتحادات كرة القدم لدول مجلس التعاون الخليجي اجتماعاً مهماً في الساعة العاشرة من صباح أمس في فندق كراون بلازا، بحضور ممثلين عن اتحادات الكويت والسعودية والإمارات وقطر واليمن والبحرين وعمان والعراق.

وشهد الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق الذي عقد في الكويت في 16 فبراير الماضي، والاطلاع على الموعد المقترح لإقامة بطولة خليجي 23 الذي تم تحديده بالفعل خلال الفترة بين 25 ديسمبر و7 يناير المقبلين، مع تحديد يوم 25 من شهر سبتمبر المقبل موعداً مقترحاً لإجراء قرعة البطولة. ومن المقرر، أن يتم عرض المقترح على الاجتماع المقبل لأمناء السر المزمع عقده في الكويت يوم الثاني من شهر يوليو المقبل لاعتماده أو إجراء تغيير عليه. واستقر الأمر على إقامة البطولة في استادي جابر وعلي صباح السالم بنادي النصر، على أن يكون استاد الشباب بديلا لهما في حال عدم تجهيزهما للبطولة، على أن يستضيف استاد جابر منافسات المجموعة الأولى التي يأتي على رأسها المنتخب الوطني (منتخب البلد المضيف)، في حين يستضيف استاد النصر منافسات المجموعة الثانية التي سيكون على رأسها المنتخب القطري (حامل لقب خليجي 22). في المقابل، اعتمدت ملاعب الشباب وكاظمة والكويت وخيطان والقادسية والتضامن والاتحاد والملاعب الفرعية لاستاد جابر لاستضافة تدريبات المنتخبات الثمانية المشاركة في البطولة.

السهو: تلافي العيوب

وأكد سكرتير عام اتحاد الكرة سهو السهو أن أمناء سر اتحادات دول مجلس التعاون الخليجي طلبوا ضمانات من الهيئة العامة للشباب والرياضة باستضافة استاد جابر منافسات المجموعة الأولى للبطولة، إلى جانب مطالبتهم بتحديد موعد لتلافي العيوب التي تم تحديدها خلال زيارة اللجنة المكلفة متابعة الملاعب التي ستستضيف المنافسات والتدريبات.

وأشاد السهو بالجهود التي يبذلها مسؤولو الهيئة العامة للشباب والرياضة من أجل تذليل كل العقبات، وتلافي العيوب في الملاعب من أجل الوصول بالبطولة إلى بر الأمان.

back to top