أسد: طائرة العربي على الطريق الصحيح

نشر في 16-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-04-2015 | 00:01
No Image Caption
أعرب مدير لعبة الكرة الطائرة بالنادي العربي أنور أسد عن رضاه التام بالمستوى المميز الذي ظهر به لاعبو فريقه خلال بطولة كأس الاتحاد الاخيرة، رغم خسارته اللقب في المباراة النهائية لمصلحة الكويت الاثنين الماضي.

وقال اسد، في تصريح لـ"الجريدة"، "الجميع يعلم جيدا الظروف الصعبة التي مر بها العربي مطلع الموسم الحالي، لذلك وضعنا خطة طويلة الاجل لبناء فريق جديد يعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب الواعدين، وتلقينا دعما كبيرا من إدارة النادي، خاصة من جانب أمين الصندوق مدير اللعبة أحمد العمران الذي لامس معنا الواقع من البداية للنهاية".

واضاف: "في البداية واجهتنا صعوبات خاصة في بطولة الدوري الممتاز، ولم نتمكن من المحافظة على اللقب أو موقعنا في البطولة، وهبط الفريق للدرجة الاولى، ومع ذلك لم نلتفت للوراء وفضلنا الاستمرار وفق الخطة الموضوعة".

واشار إلى ان المشاركة في البطولة الخليجية وقبلها معسكر الاعداد في القاهرة غيرت شكل الفريق بصورة إيجابية، "ما أكد أننا نسير بخطى ثابتة على الطريق الصحيح، خصوصا مع الاضافة الكبيرة التي شكلها الثلاثي جاسم الصباغة وعبدالرحمن المقحيط وجراح خزيعل بعد انضمامهم لصفوف الفريق".

وبين ان الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة الكأس يعتبر انجازا يحسب للاعبين والجهازين الفني والاداري بغض النظر عن النتيجة، لسببين: الأول هو تأكيد ارتفاع المستوى الفني للفريق، والثاني منح الفريق فرصة للمشاركة في بطولة السوبر التي تبدأ 22 الجاري، والتي من المرجح أن تعود بأثر ايجابي على اللاعبين، متمنيا ان يستمر الفريق على نفس النهج حتى ينهي موسمه بشكل جيد، ويكون مستعدا للدفاع عن ألوان الاخضر في المواسم المقبلة.

back to top