محمد البلوشي: أستعدّ لألبوم من إنتاج الإذاعة

نشر في 01-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-04-2015 | 00:01
No Image Caption
يُعد خطة جديدة بعد انتهاء عقد الاحتكار
قال الفنان محمد البلوشي إنه يستعد لتسجيل ألبوم جديد لمصلحة إذاعة الكويت، التي تكفلت بإنتاجه، من باب تكريم ودعم المطربين والمطربات الكويتيين، كما حصل سابقاً مع المطرب القدير عبدالكريم عبدالقادر في ألبوم "خذني الوله".

وأبدى البلوشي سعادته الغامرة بهذا الاهتمام برموز الأغنية الكويتية من قبل وزارة الإعلام، عبر قسم الموسيقى في قطاع الإذاعة، عبر قيامه بإنتاج ألبومات غنائية جديدة، تبثها الإذاعة في محطاتها المختلفة، لافتاً إلى إعداده خطة عمل جديدة للأيام المقبلة، بعد أن انتهى عقده مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وفك قيد الاحتكار.

وكان البلوشي شارك في الليلة الغنائية الوطنية بمناسبة افتتاح مهرجان الكويت الموسيقي الأول، الذي نظمه المعهد العالي للفنون الموسيقية، والذي شهد تكريم عمالقة الغناء عبدالكريم عبدالقادر وشادي الخليج وصالح الحريبي، حيث أدى أغنية «دار العز» من فن "العرضة"، وهي من كلمات وألحان علي المعتوق، ويقول مطلعها: "يا حي دار العز ودار الأخيار/ يا حيها الكويت شعب وأميره/ دار الكويت اللي ما مثلها دار/ دار لها في الطيب مجد وسيره".

كما شارك في حفل فرقة كورال وأوركسترا قسم التربية الموسيقية في كلية التربية الأساسية، بمناسبة الأعياد الوطنية، من خلال أغنيتين، الأولى بعنوان "نادى المنادي" من كلمات الشاهين وألحان يوسف المهنا، وتوزيع عامر جعفر، والثانية "وسط القلوب" من أعمال الراحل عوض دوخي التي كتب كلماتها د. يوسف دوخي، وتصدى لتوزيعها الموسيقي الملحن عامر جعفر أيضاً.

يذكر أن البلوشي تعاون مع الملحن ضاري المسيليم في أغنية منفردة تحت عنوان "عادي حبيبي" من كلمات فهد الرويضان.

back to top