انتظم الفريق الأول لكرة القدم في النادي العربي مساء أمس، وبعد نهاية حصته التدريبيه بمعسكر داخلي في فندق ماريوت، استعداداً لخوض مواجهته المقبلة مع الصليبيخات غداً السبت في الجولة الثالثة والعشرين من دوري ڤيڤا الذي يتصدر ترتيبه الأخضر برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين عن منافسه المباشر الكويت.

Ad

ويأتي هذا المعسكر لإعداد اللاعبين نفسياً وذهنياً لمواجهة الغد خصوصاً أن معالم المنافسة على درع الدوري اتضحت، إذ يحتاج العربي إلى الفوز بمبارياته الأربع المقبلة لضمان الظفر باللقب الغائب عن خزائنه منذ 13 عاماً دون انتظار أي تعثر لمنافسيه.

من جانبه، قال المدرب المساعد للأخضر عبدالعزيز الكوت، إن الفريق جاهز لمواجهة الصليبيخات متلافياً كل آثار هزيمته الأخيرة أمام الكويت، كما أن اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز غداً وفي كل المباريات لتحقيق اللقب.

وأقرّ الكوت بالفراغ الذي تركه الثلاثي المصاب حميد القلاف والأردني أحمد هايل ومحمد فريح خصوصاً أنهم عناصر أساسية في تشكيل الفريق منذ وقت طويل، مضيفاً أن ذلك لن يكون معضلة أمام الفريق الذي يملك دكة بدلاء قوية وهم على مستوى اللاعبين الأساسيين وينتظرون الفرصة لإثبات جدارتهم.

دخول مجاني

إلى ذلك، لأعلن مجلس إدارة النادي فتحه أبواب ستاد صباح السالم مجاناً غداً أمام الجمهور تقديراً ودعماً لهم بعد مساندتهم الفريق بشكل مميز جداً منذ بداية الموسم.