المجروب: الاتحاد يرفض المباريات على ملعبنا بلا مبررات

نشر في 16-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 16-09-2014 | 00:01
No Image Caption
استنكر المجروب الظلم التحكيمي الواضح الذي يتعرض له الفريق خلال مشواره في البطولات المحلية دون تحرك الاتحاد.
أكد أمين السر العام مدير الفريق الأول في نادي الفحيحيل صالح المجروب في تصريح خاص لـ"الجريدة" رفض الاتحاد خوض الفريق الأول لكرة القدم مبارياته المحلية على ملعبه الرئيسي في النادي، بحجة عدم وجود إضاءة جيدة في الملعب.

وقال المجروب: "يحق للاتحاد رفض اللعب على ملعب الفحيحيل بسبب الإضاءة التي يعتبرها سيئة، الا انه لا يوجد مبرر لرفض طلب النادي باللعب خلال فترة الشتاء على الملعب الرئيسي في المباريات التي تقام عصراً، ولا يكون هنالك حاجة إلى الإضاءة خلال اللقاء"، مشيرا إلى أن "الاتحاد تحجج بهذا الطلب وأرسل رداً بأن أرضية الفحيحيل لا تصلح لإقامة المباريات، وهذا الأمر غير صحيح، لكون أرضية الملعب تعد أفضل من عدة ملاعب رئيسية تقام عليها استحقاقات محلية وآسيوية".

ظلم التحكيم المتكرر

ومن جانب آخر، تطرق المجروب إلى أن نتائج الفريق في بطولة دوري فيفا لا تعكس مستواه والمجهود الكبير الذي يبذله اللاعبون خلال التدريبات اليومية، وفي المباريات التي خاضها حتى الآن في المسابقة.

وقال إن "خسائر الفريق وتذيله جدول ترتيب دوري فيفا جاءت بفعل الظلم التحكيمي الكبير الذي وقع على الفريق في مبارياته الماضية، وتحديداً في مباراة كاظمة في الجولة الماضية، عندما نجح لاعبو الفحيحيل في التقدم على كاظمة بهدفين لهدف حتى الدقيقة 81، إذ بدأ حكم المباراة محمد الكندري يحتسب أهدافا من أخطاء واضحة دون وجه حق لمصلحة فريق كاظمة، فنجحوا في قلب النتيجة وانهاء المباراة لمصلحتهم دون الالتفات إلى صيحات الجميع من جانب الفحيحيل.

وأشار المجروب إلى أن "الحكم محمد الكندري كان يريد بشكل واضح ارضاء كاظمة خلال المباراة، وذلك بعد حادثة المشاجرة التي وقعت بين الحكم نفسه ولاعب نادي كاظمة ناصر العويهان سابقاً، والتي اوقف على اثرها اللاعب مدة موسم كامل، ليستغل حكم اللقاء مواجهتنا امام كاظمة"، لافتا إلى "أنها كانت الأولى التي يقودها لهم بعد الحادثة لإرضائهم بهذه الطريقة البشعة، من خلال التغاضي عن الأخطاء التي يرتكبها البرتقالي خلال المباراة، واحتساب اهداف وركلة جزاء غير صحيحة، والتغاضي عن ركلة جزاء صحيحة لمصلحتنا".

وأضاف المجروب ان "كاظمة فريق قوي ومنافس على اللقب ويستطيع الفوز من دون تدخل حكم المباراة، الا انه كان سيئا في هذه المباراة، وكنا نستحق الفوز لولا تدخلات الحكم التي قلبت النتيجة بشكل كامل".

back to top