نفت إدارة الجهراء ما تردد أخيرا عن انتقال نجمي الفريق الاول لكرة القدم الدولي فيصل زايد وحمود ملفي الى العربي الصيف المقبل.

Ad

وصرح عضو مجلس الادارة، مدير جهاز الكرة، يوسف كريم، ان كل ما ذكر من أخبار حول هذه الصفقات عار عن الصحة، وهي اشاعات الغرض منها التشويش على الفريق، الذي ينافس بقوة في الدوري المحلي ودوري ابطال الخليج، مؤكدا استمرار النجمين مع النادي الذي يتمسك بهما.

وأضاف كريم "لا نعلم سر اصدار مثل هذه الإشاعات في هذا التوقيت الحساس، خصوصا ان الفريق مقبل على خمس محطات مهمة وحساسة في الفترة، بداية من 3 مواجهات صعبة محليا، امام كاظمة والقادسية والسالمية على التوالي، تتخلها مواجهتان خليجيتان امام الرفاع الشرقي البحريني والفيصلي السعودي، وهما مصيريتان في مسألة تأهلنا الى الدوري الثاني من عمر البطولة".

وتابع "نأمل بألا تشوش مثل هذه الأخبار غير الصحيحة على لاعبينا، وأن ينجح كل من فيصل زايد وحمود ملفي بتجاوزها من خلال خبرتهما الميدانية الكبيرة، وأن يزداد تركيزهما مع الفريق الفترة المقبلة".

الجدير بالذكر، ان بعض التقارير ربطت اللاعبين بالأخضر، لرغبة الاخير منذ فترة طويلة بالتعاقد معهما، بالإضافة الى وجود المدرب الصربي بوريس بونياك على رأس جهازه الفني، الذي سبق أن اشرف عليهما خلال فترة تدريبه الجهراء في الموسم الماضي، ولم يخف في اكثر من مناسبة اعجابه بمستواهما الفني، وأمنياته بضمهما.