«سلة» كاظمة إلى المغرب اليوم للمشاركة في البطولة العربية للأندية

نشر في 25-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-10-2014 | 00:01
No Image Caption
يتوجه الفريق الأول لكرة السلة في نادي كاظمة إلى المغرب في الحادية عشرة من مساء اليوم، للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي ستنطلق فعالياتها الاثنين.
يغادر في الحادية عشرة من مساء اليوم وفد الفريق الأول لكرة السلة بنادي كاظمة، متوجهاً إلى المغرب، للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي ستقام هناك خلال الفترة من 27 أكتوبر الجاري إلى 8 نوفمبر المقبل، ويمثل فيها البرتقالي السلة الكويتية.

ويترأس الوفد مدير عام اللعبة خالد النجم، ويضم البحريني سلمان رمضان مدرباً، وخالد العميري مساعداً للمدرب، و11 لاعبا هم عبدالعزيز الربيعة، وأحمد البلوشي، ومحمد أشكناني، وعبدالله توفيق، ونواف الظفيري، وعبدالعزيز ريحان، وعبدالله السالم، وعبدالحليم جودة، وفارس الفضلي، ومحمد الرجيبة، وميثم جميل.

يذكر أن البطولة العربية كان من المفترض أن تقام في مايو الماضي، إلا أنه لعدم وجود ناد لاستضافتها تم تأجيلها إلى نوفمبر المقبل لتقام في سلا المغربي، وستتخلل ذلك إقامة انتخابات الاتحاد العربي للعبة.

من جانبه، قال خالد النجم رئيس الوفد في تصريح لـ«الجريدة»، إن فريقه سيذهب إلى البطولة لتقديم مستوى جيد، مستبعداً المنافسة على اللقب لعدم وجود محترفين مع الفريق، لعدم وجود ميزاينة، وعدم تحمّل الهيئة العامة للشباب والرياضة لتكاليف المحترفين.

وقال النجم إن «البطولة فرصة لتجمع اللاعبين قبل انطلاق البطولة المحلية واعداد الفريق بالشكل اللازم، إلا أنه أكد أن البرتقالي لن يكون صيداً سهلاً لأي فريق، وسيقدم المستوى اللازم ليعكس مستوى الفريق الحقيقي».

وتوجه النجم بالشكر إلى الشيخ أحمد المنصور، وجاسم الهويدي، وأحمد الخزعل من الهيئة العامة للشباب والرياضة، لإصرارهم على مشاركة الفريق وصرف ميزانية خاصة للبطولة، كما شكر أسعد البنوان رئيس النادي، وأمين السر العام في النادي يوسف بوسكندر، وصلاح الميال عضو مجلس الإدارة على تذليل كل العقبات التي واجهت الفريق.

back to top