يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء في الساعة 6.25 مساء ضيفا على الرفاع الشرقي البحريني على استاد خليفة بن راشد في انطلاق مرحلة الإياب للمجموعة الرابعة من دوري ابطال الخليج، والتي تضم الى جانبهما الفيصلي السعودي، وتتساوى جميع الفرق بنفس الرصيد 3 نقاط.

Ad

يخوض الرفاع الشرقي مباراته الثالثة وهي مباراة الاياب في مرحلة المجموعات مجددا على أرضه بسبب نقل المباراة من الكويت الى البحرين لعدم نقل المباراة تلفزيونياً، وكان من المقرر أن تقام المباراة غدا إلا أن تعارض موعدها مع مباراة كاظمة والحد في نفس البطولة والتي ستقام غدا على نفس الملعب دفعت اللجنة المنظمة إلى تقديم الموعد إلى اليوم.

ويسعى الجهراء إلى تكرار الفوز على خصمه في الذهاب، إذ تفوق بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث إن الفوز يقطع له نصف الطريق نحو العبور إلى الدور الثاني، ولكن جهازه الفني بقيادة المدرب المونتنيغري ميودراغ رادلوفيتش يعرف أن مهمته اليوم اصعب من المباراة السابقة، بعد ان كشفت الاوراق مع الخصم، الذي تطور مستواه كثيرا بعد ذلك، ولم يخسر في آخر 6 مباريات محليا وخليجيا، إذ تعادل في واحدة وانتصر في 5، وارتقى إلى المركز الثاني في دوري بلاده.

وعمل رادلوفيتش ومساعده الوطني احمد عبدالكريم في الفترة الماضية على متابعة الخصم، واعداد تقرير نهائي عن تطوره ودراسة مصادر قوته ونقاط ضعفه لإعداد الخطة المناسبة للتفوق عليه مرة اخرى.

ويدخل الجهراء مواجهة اليوم، وهو في حالة معنوية ممتازة بعد انتصاره الاخير والمستحق على كاظمة في دوري فيفا، والذي وصل برصيده الى 40 نقطة منفردا بالمركز الرابع محافظا على آماله في المنافسة على اللقب.

ويخوض الجهراء مواجهة اليوم مكتمل الصفوف بعودة نجمه الدولي فيصل زايد وهدافه البرازيلي فينيسيوس الذين غاب عن مواجهة الفيصلي الاخيرة وخسرها الفريق، وتمثل هذه العودة مصدر قوة للفريق الساعي بقوة إلى المنافسة على اللقب الخليجي، الا انه يعاني من الإرهاق البدني لضغط المباريات وخوض مواجهات قوية بشكل متتالٍ، الأمر الذي قد يدفع المدرب الى تفعيل دور دكة البدلاء بشكل كبير وتطبيق مبدأ المداورة بين اللاعبين.

عبدالكريم: نحتاج إلى التركيز والروح القتالية

أكد المدرب المساعد للجهراء احمد عبدالكريم ان مواجهة اليوم صعبة جداً على فريقه، اذ سيواجه خصما يريد الثأر من فريقه، وقد تطور مستواه بشكل ملحوظ مؤخرا، مبديا ثقته في قدرة لاعبيه على التعامل مع حساسية المباراة.

 ولفت عبدالكريم الى ان الجهراء سيلعب من اجل الفوز فقط، مضيفا «نريد الانتصار، ولتحقيقه علينا توزيع مجهودنا على مدار الـ90 دقيقه واللعب بروح قتالية وبتركيز عالٍ».