الجهراء بين النقل التلفزيوني أو اللعب في عمان

نشر في 10-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-04-2015 | 00:01
No Image Caption
حددت اللجنة المنظمة لدوري أبطال الخليج الدولة المستضيفة لمواجهة الجهراء مع السيب العماني المقررة في 22 الجاري ضمن الدور ربع النهائي من البطولة.

وأكدت اللجنة في كتاب أرسلته للاتحاد الكويتي لكرة القدم امس الاول ان المباراة ستقام على ملعب السيب إن لم ينجح نادي الجهراء في اقناع مسؤولي وزارة الاعلام الكويتية بشراء حقوق النقل لهذه المباراة بشكل منفرد.

وأوضحت اللجنة المنظمة في كتابها ان آخر موعد للرد سيكون 12 الجاري، وبذلك وضعت حدا للأفكار التي كانت تراود الجهراوية حول امكانية نقل المباراة الى ارض محايدة لعدم استفادة الخصم من عامل الارض والجمهور، خصوصا انه حق للجهراء الذي تصدر ترتيب مجموعته الرابعة.

مناشدة

من جانبه، ناشد عضو مجلس ادارة نادي الجهراء المدير العام لجهاز الكرة يوسف كريم وزير الاعلام الشيخ سلمان الحمود ضرورة الاسراع بالالتفات الى الفريق وحقه باللعب على ارضه كممثل للكويت وشراء حقوق نقل المباراة.

وناشد كريم أيضا مسؤولي اتحاد الكرة والهيئة العامة للشباب والرياضة التدخل وحل هذا الامر ومنح الجهراء افضلية اللعب على ارضه وبين جمهوره، خصوصا انها مباراة واحدة، وذلك يعني ان تكلفتها المادية غير باهظة ولا تتعدى خمسين ألف دولار اي ما يعادل أو يقترب من تحمل نفقات مغادرة الفريق كاملة، لانه عجز عن اللعب على ارضه في مباراة مقرر له ان يستضيفها، متمنيا ان يلتفت المسؤولون قليلا لأبناء النادي، ويساهموا في توفير افضل الاجواء لهم للمضي قدما في البطولة وتحقيق لقب جديد يسجل باسم الكويت.

back to top