أرجع مدرب فريق السالمية لكرة القدم محمد دهيليس خسارة فريقه أمام الجهراء في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول في الجولة السابعة من منافسات الدوري إلى إضاعة الفرص السهلة التي كانت كفيلة بترجيح كفة فريقه.

Ad

وأكد دهيليس في تصريحات بعد المباراة أن السالمية تأثر بفترة التوقف، لاسيما أن الفريق افتقد الكثير من لاعبيه خلال هذا التوقف، وهو ما حذر منه لاعبيه قبل المباراة.

وأضاف دهيليس إن الجهراء أجاد استغلال الفرص التي لاحت له في المباراة، في الوقت الذي كان السالمية يتفوق فيه بهدف ويضيع العديد من الفرص.

وأشار إلى أن أحداث المباراة في الشوط الثاني لم تكن في صالح فريقه في ظل تقدم مبكر للجهراء، والعودة الى الدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ورفض دهيليس تحميل لاعبيه مسؤولية الخسارة أمام الجهراء، مؤكدا أنهم أدوا ما عليهم في المباراة، لكن الحظ تخلى عنهم، مشيرا  إلى أن مشوار الدوري لايزال طويلا، والمنافسة لاتزال قائمة للمنافسة على البطولة، وعلى الجميع التعلم من الأخطاء وتصحيح الأوضاع قبل فوات الأوان.

والجهراء يكافئ لاعبيه

قدم رئيس مجلس إدارة نادي الجهراء دهام الشمري 100 دينار لكل لاعب، مكافأة لهم بعد الفوز المهم على السالمية في دوري فيفا، الذي رفع الفريق على اثره رصيده من النقاط إلى 14.

كما تقدم صالح ردن العرافة بمكافأة قدرها 250 دينارا لكل من سجل في مرمى السماوي، وهم الثلاثي حمود ملفي، وفيصل زايد، والبرازيلي نينو.