جيرو يحذر زملاءه من الاستهانة بميدلزبروه

نشر في 14-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-02-2015 | 00:01
No Image Caption
حذّر الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم فريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم أمس الأول زملاءه في الفريق اللندني من الاستهانة بفريق ميدلزبروه، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي (تشامبيون شيب)، وذلك قبل لقاء الفريقين يوم الأحد المقبل في دور الستة عشر ببطولة كأس الاتحاد الإنكليزي على ملعب الإمارات.

وأكد جيرو أن لاعبي أرسنال سيدفعون ثمنا باهظا إذا قللوا من شأن ميدلزبروه، الذي أطاح بفريق مانشستر سيتي مبكراً من المسابقة، بعدما تغلب عليه 2- صفر في دور الـ32 بالبطولة على ملعب الاتحاد (معقل سيتي) الشهر الماضي.

وأكد جيرو أنه يتعين على أرسنال حسم اللقاء مبكراً إذا أراد الاستمرار في البطولة التي يسعى فريق المدفعجية للاحتفاظ بلقبها للعام الثاني على التوالي.

وصرح اللاعب الفرنسي لموقع (أرسنال بلاير) الإلكتروني «إذا كانوا قد جاؤوا إلى هنا بسبب فوزهم على فريق كبير بحجم سيتي، فإنه ينبغي علينا إدراك ذلك».

وأضاف جيرو «يتعين علينا أن نفرض سيطرتنا على المباراة منذ البداية، وعدم السماح لهم باكتساب الثقة. إن كل مباراة في كأس الاتحاد الإنكليزي تتسم بالصعوبة، إنها معركة كبرى دائما».

وأوضح «نعلم أنهم يريدون التغلب علينا في ملعبنا رغم أنهم يلعبون في الدرجة الأولى. ولكننا لدينا الحماس والرغبة في الاحتفاظ باللقب الذي توجنا به في العام الماضي، لقد اكتسبنا المزيد من الخبرة، ونأمل في الحصول على الكأس مجدداً».

(د ب أ)

back to top