سلة كاظمة لاقتناص النصر

نشر في 11-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-03-2015 | 00:01
تقام اليوم ثلاث مباريات في منافسات الدور الثاني لدوري السلة، إذ يلتقي اليرموك مع القادسية، والكويت مع الجهراء، والنصر مع كاظمة.
تنطلق في الرابعة والنصف من مساء اليوم منافسات المرحلة الثانية من الدور الثاني لبطولة الدوري العام لكرة السلة حيث يلتقي القادسية مع اليرموك وتليها مباشرةً مواجهة الكويت مع الجهراء واخيراً مباراة النصر مع كاظمة.

وتقام المباريات الثلاث على صالة الشهيد قشيعان المطيري بنادي النصر.

ويمتلك القادسية والكويت وكاظمة نقطتين، في حين يمتلك الجهراء واليرموك والنصر نقطة واحدة.

في المباراة الاولى، يلتقي القادسية المرشح بقوة للظفر باللقب مع اليرموك الذي سجل اسمه مع الأندية الكبار في السلة، ويسعى الأصفر الى مواصلة مشواره نحو تحقيق اللقب من خلال الفوز على منافسه غير ان طريقه لن يكون سهلاً لعبور اليرموك الذي قدم مباراة كبيرة امام الكويت في الجولة الافتتاحية وخسرها بفارق الخبرة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ويعتمد القادسية على كوكبة من النجوم تتمثل في عبدالعزيز الحميدي وعبدالله الصراف وشايع مهنا وصالح يوسف وأحمد سعود وعبدالله سالمين.

من جانبه، يعول اليرموك الذي يسعى الى تأكيد تطور مستواه من خلال مجاراة منافسه لتحقيق المفاجأة على خبرة لاعبيه علي صفر وحسين حاجيه.

وفي المباراة الثانية، التي تجمع الكويت والجهراء يبدو الابيض مرشحا بقوة للظفر بنقطتي الفوز نظراً الى قوته من جهة ومعاناة الجهراء من جهة أخرى بسبب غياب ابرز لاعبيه عبدالعزيز ضاري ونايف الصندلي ومحمد المطيري، اذ يعتمد الفريق في الوقت الحالي على العناصر الشابة.

أما المباراة الأخيرة التي تجمع النصر مع كاظمة، فستكون الندية حاضرة بلا شك لتقارب مستوى الفريقين، اذ يسعى كل منهما للظفر بنقطتي الفوز للبقاء في المقدمة والظفر بأحد المراكز الاربعة الأولى المؤهلة للدور الثالث من عمر البطولة.

ويعول المدرب البحريني لكاظمة على جهود لاعبيه أحمد البلوشي في قيادة الهجمات واختراقات عبدالله سالم والبحريني ميثم جميل فضلاً عن متابعة عبدالله توفيق ومحمد اشكناني اسفل السلة، في حين يعتمد المدرب الليتواني للنصر داريوس على خبرة صانع ألعابه صقر عبدالرضا وثلاثيات منصور جلوي وعبدالعزيز المولى، ومتابعة أحمد نايف أسفل السلة.

back to top