خطف إنبي صدارة جدول ترتيب الدوري المصرى من الزمالك بعد 24 ساعة فقط من اعتلاء الأبيض الصدارة بعدما رفع النادي البترولي رصيده إلى 16 نقطة عقب تغلبه على دمنهور بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما باستاد دمنهور، في الأسبوع الثامن للمسابقة.

Ad

سجل حمادة الغنام هدف التقدم لدمنهور في الدقيقة السادسة، وأحرز أحمد شويدة هدف التعادل لإنبي في الدقيقة 25، وأضاف أحمد رفعت الهدف الثاني في الدقيقة 77، وتعادل مصطفى بديوي لدمنهور في الدقيقة 85، وسجل أحمد رفعت هدف الفوز لإنبي في الدقيقة 90، وبذلك يتوقف رصيد دمنهور عند 3 نقاط.

في حين تعادل الأسيوطي مع اتحاد الشرطة بهدفين لكل منهما، وسجل إسلام جمال الهدف الأول للأسيوطي في الدقيقة 18، ومحمود رمضان الهدف الثاني في الدقيقة 83، وأحرز للشرطة نانا باكو في الدقيقة 47 ومحمد حسن في الدقيقة 67، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الأسيوطي إلى 3 نقاط واتحاد الشرطة إلى 10 نقاط.

كما فاز الإسماعيلي على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد الإسماعيلية، وسجل جون أنطوي هدفي الإسماعيلي في الدقيقتين 14 و76، وأحرز حسام عرفات هدف وادي دجلة في الدقيقة 89، وبذلك يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 8 نقاط ويتوقف رصيد وادي دجلة عند 11 نقطة.

وتعادل الرجاء مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما باستاد الإسكندرية، وسجل فيليكس كاتونجو هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة الثامنة، وتعادل أحمد سقراط للرجاء في الدقيقة 70، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الرجاء إلى 10 نقاط والاتحاد إلى 6 نقاط.