فتحي والنني وثلاثي البرتغال ينضمان إلى معسكر «الفراعنة» استعداداً لغينيا

نشر في 22-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-03-2015 | 00:01
No Image Caption
ينضم اليوم لمعسكر المنتخب المصري الأول لكرة القدم لاعب أم صلال القطري، أحمد فتحي، استعداداً لودية غينيا الاستوائية المقرر لها 26 الجاري بالمغرب، في إطار استعداد «الفراعنة» للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017.

 كما ينضم الثلاثي البرتغالي أحمد حسن كوكا لاعب ريو أفي، وصالح جمعة لاعب ناسيونال ماديرا، ورامي ربيعة لاعب سبورتنغ لشبونة، بالإضافة إلى محمد النني لاعب بازل السويسري، على أن يصل باقي المحترفين الـ9 تباعاً، حيث يصل غداً محمد عبد الشافي لاعب الأهلي السعودي.

ويعقد المدير الفني للمنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر، جلسة تعارف مع المحترفين كما حدث مع اللاعبين المحليين الذين عقد معهم جلسات عدة للاتفاق على خطة العمل التي سيتبعها الفترة المقبلة في المنتخب، والاختيارات التي سيتم على أساسها تحديد اللاعبين الذين سيشاركون معه في المباريات المقبلة.

في سياق مغاير، طلب كوبر من علاء عبد العزيز مدير المنتخب نقل تدريبات الفريق الصباحية إلى ملعب دريم، الذي يقيم فيه المنتخب الأول، وتغيير التدريب على مشروع الهدف، خاصة أن أرضية مشروع دريم أفضل من ملعب الهدف، وهو ما دفع مدير المنتخب لرفع الأمر إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام الذي يتمسك من البداية بإقامة التدريبات بمشروع الهدف، توفيراً للنفقات إلى جانب الاستفادة من المشروع الذي يحصل على دعم سنوي من الاتحاد الدولي الفيفا.

وكان المنتخب المصري بدأ أول تدريباته تحت قيادة كوبر أمس الأول.

back to top