الزايد يتخطى مرحلة الخطر في «ستار أكاديمي»

نشر في 27-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 27-09-2014 | 00:01
No Image Caption
نجح المشترك الكويتي عبدالسلام الزايد في تخطي دائرة الخطر في البرايم الثالث من برنامج «ستار أكاديمي 10» أمس الأول، الذي يبث عبر فضائيتي LBC اللبنانية وCBC المصرية، ونال الزايد ثقة جمهوره في التصويت بنسبة بلغت 38.59 في المئة متفوقا على منافسيه اللبناني علي شداد 32.32 في المئة والمصري محمد حسين 29.09 في المئة.

ونال شداد ثقتة زملائه والبقاء في المنافسة بمعدل تسعة أصوات، مقابل أربعة أصوات لحسين الذي خرج مبكرا وودع البرنامج.

وأدى الزايد أغنية «أنا حنيت» للفنان ماجد المهندس، ولفت الأنظار على موهبته والحضور الفني. أما ضيفة الحلقة الفنانة السورية أصالة نصري فشاركت في البداية بأغنية «كبرتك على سيدك» بمرافقة التونسية غادة الجريدي، وغنت منفردة «شاغل بالي»، ثم قدمت أغنية «بحبك يا لبنان».

وقدم المشتركون عدة استعراضات غنائية بدأت بنشيد الأكاديمية، وغنى اللبناني إيلي إيليا، والمصرية مينا عطا أغنية «كان عنا طاحون»، ومحمد حسين «زي الهوى» لعبدالحليم حافظ، وعلي شداد «بحبك وبغار» لعاصي الحلاني، والجزائرية كنزة مرسلي «على بالي».

وأدى الثلاثي السوري إسماعيل مانسترلي والفلسطيني ليث أبوجودة والمصري محمد شاهين لوحات تضمنت أغاني «طلعت يا محلاها» لفيروز، و«خطرنا على بالك» لطوني حنا، و«سلم عليها» لملحم بركات، وغنت اللبنانية ليا مخول مع السعودي ريان عبدالرحمن دويتو «أنا غلطان»، وتبعه دويتو بين دعاء السبيعي وليا مخول في أغنيتين أجنبيتين، ودويتو آخر بين شيرين يحيي وابتسام تسكت في أغنيتي «ليه خلتني أحبك» و«ازاي ازاي».

back to top