الساحل شكّل وفده لبطولة «الطائرة» العربية

نشر في 10-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-02-2015 | 00:01
أعلن نادي الساحل تشكيل وفد الفريق الأول للكرة الطائرة استعداداً للسفر يوم الأحد المقبل إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في البطولة العربية للأندية الأبطال، المقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 14 حتى 26 فبراير الجاري.

يترأس وفد الفريق أمين السر المساعد فارس الصبيحي، والذي يضم كلا من مدير اللعبة عارف الصبيحي إداريا، والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الصربي دراجان ومساعده التونسي طارق السماري، وغانم العنزي مشرفاً، بالإضافة إلى 9 لاعبين هم: داود الحقان، وعبدالله مطر، ومحمد قاسم، ومحمود قاسم، وأحمد العيد، وعبدالعزيز دشتي، وسالم العازمي، ومشعل حباب العازمي، ويحيى رمثان.

إغلاق ملف المعارين

ومن جانبه، أكد مدير اللعبة عارف الصبيحي أن إدارة الفريق تسعى جاهدة إلى إغلاق ملف اللاعبين المعارين قبل موعد السفر بفترة كافية، مشيراً إلى أن اتفاقاً تم مؤخراً مع نادي التضامن لاستعارة اللاعبين عبدالله العساف، وحمد العيدان، وذلك بعد رفض إدارة نادي الكويت السماح باستعارة لاعبي الفريق الأول يعقوب عدنان وعبدالوهاب الجيران.

وذكر الصبيحي أن هناك مفاوضات جارية مع نادي الجهراء للحصول على خدمات لاعبه عبدالعزيز العنزي والاستعانة به في البطولة، في حين تم حسم أمر المحترف الأجنبي بالاتفاق النهائي مع الصربي ساشا.

وتمنى الصبيحي في ختام تصريحه أن يظهر الساحل بشكل جيد خلال البطولة، وأن يقدم الفريق مستوى يعكس مدى تطوره في الفترة الأخيرة.

يذكر أن فريق نادي كاظمة سيشارك هو الآخر في البطولة العربية، ونجح في دعم صفوفه بالمحترف البرازيلي برونو من النادي العربي، كما استعار عامر السليم من نادي القادسية.

وسيغادر الفريق يوم السبت المقبل في وفد برئاسة خالد البحوه المدير الفني للعبة و12 لاعبا.

back to top