كشفت إحصائية بالتوزيعات المقترحة للسنة المالية الحالية حصلت «الجريدة» على نسخة منها، وتضمنت 8 مشاريع اسكانية أن التوزيعات شملت 6197 وحدة سكنية والمتبقي منها 6556 بيتاً وقسيمة وشقة.

Ad

تعمل المؤسسة العامة للرعاية السكنية على قدم وساق للوفاء بتعهدها للمواطنين بتوزيع 12753 وحدة سكنية خلال السنة المالية الحالية، وتمثلت في 8 مشاريع اسكانية وهي مدينتا صباح الأحمد وجابر الأحمد ومشروع غرب منطقة عبدالله المبارك، وشمال غرب الصليبخات، والصباحية، وأبوحليفة، وتوسعة الوفرة والوفرة القائم.

«الجريدة» ومن خلال جدول التوزيعات المقترحة للسنة المالية الحالية 2014/2015 التي حصلت على نسخة منها، ترصد التوزيعات الاسكانية التي تعمل عليها المؤسسة خلال الفترة المقبلة حتى الانتهاء من السنة الحالية، وكشفت عن انتهاء المؤسسة من توزيع 6197 وحدة سكنية والمتبقي 6556 بيتاً وقسيمة وشقة ما يضعها أمام تحد خلال الأشهر الثلاثة المقبلة للانتهاء من تعهدها بتوزيع 12753 وحدة سكنية من خلال خوض 17 قرعة اسكانية مقبلة، إلى جانب قرعتين لم يتم تحديد موعدهما إلى حين التسليم الفعلي للمؤسسة، باستثناء قرعة غرب عبدالله المبارك الاثنين الماضي بتوزيع 385 قسيمة.

وتأتي المشاريع الاسكانية التي ستوزع على المواطنين وحتى انتهاء السنة المالية الحالية خلال الفترة المقبلة في مناطق شمال غرب الصليبخات وجابر الأحمد والوفرة القائم مع نصيب الأسد لكل من غرب عبدالله المبارك وتوسعة الوفرة.

وعن الأرقام، يعد مشروع غرب عبدالله المبارك صاحب الصدارة في التوزيعات المقبلة للسكنية، وحتى انتهاء السنة من خلال إجراء 8 قرعات اسكانية لتوزيع 2983 قسيمة يليه مشروع توسعة الوفرة من خلال إجراء 6 قرعات اسكانية لتوزيع 2426 قسيمة.