يخوض في السادسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، منتخب مصر الأولمبي، بقيادة حسام البدري، مباراة الإياب أمام نظيره البوروندي في الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية، المقرر لها سبتمبر المقبل بالكونغو.

Ad

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر إلى إنهاء المباراة مبكرا عن طريق إحراز هدف في اللحظات الأولى يصعب موقف المنافس الذي خسر لقاء الذهاب أمام الفراعنة بهدفين دون رد، أحرزهما تريزيغيه ومصطفى فتحي لاعب الزمالك، والأخير يغيب عن المباراة بسبب الإصابة.

وشهدت التدريبات الأخيرة اعتماد البدري على لاعبي الأهلي أمثال مسعد عوض وتريزيغيه ورمضان صبحي ومحمد هاني وكريم بامبو، إلى جانب المحترف الوحيد رامي ربيعة، والذي وافق مسؤولو نادي سبورتنغ لشبونة على مشاركته مع المنتخب الأولمبي، خاصة انه خارج التشكيلة الأساسية للفريق البرتغالي.

ومن المقرر ان يدفع البدري بتشكيل مكون من مسعد عوض في حراسة المرمى، أمامه رجب نبيل ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد عادل جمعة للدفاع، ومحمد أشرف وعمر الوحش ومحمود تريزيغيه ومحمود كهربا ورمضان صبحي للوسط، ومحمد سالم مهاجم وحيد، على أن يتم الدفع بكريم بامبو لاعب الأهلي وأحمد سمير لاعب الزمالك في الشوط الثاني.

في نفس السياق، رفض عضو اتحاد الكرة المشرف على المنتخب الأولمبي حمادة المصري طلب بعض اللاعبين زيادة المكافآت المالية في حالة الفوز على بوروندي، والصعود لدورة الألعاب الإفريقية، مؤكدا أنه تم وضع لائحة مميزة بالتنسيق مع الجهاز الفني مسبقا.