«يد الفحيحيل» يكتسح التضامن ويحصد أول نقطتين في الدوري

نشر في 09-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-12-2014 | 00:01
No Image Caption
فاز الفحيحيل علي التضامن 16-31 أمس في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري العام لكرة اليد، ويلتقي اليوم برقان مع الجهراء، والعربي مع اليرموك، والصليبيخات
مع السالمية.
اكتسح الفحيحيل منافسه التضامن بنتيجة 31-16، الشوط الأول (16-8)، في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الاتحاد بالدعية، في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري العام لكرة اليد، ليحصد الأحمر أول نقطتين له في البطولة ارتقى بهما إلى المركز الحادي عشر، بينما ظل التضامن بلا رصيد وتراجع إلى قاع الترتيب.

مباريات اليوم

وتقام اليوم ثلاث مباريات في ختام المرحلة ذاتها، أهمها في السادسة مساء بين العربي واليرموك، وفي السابعة والنصف مساء مباراة الصليبيخات مع السالمية، ويسبقهما في الرابعة والنصف عصرا لقاء برقان مع الجهراء.

في المباراة الاولى، يسعى العربي صاحب المركز الحادي عشر بنقطتين لانتزاع فوزه الثاني على التوالي من اليرموك الخامس برصيد 4 نقاط.

وتبدو فرصة الاخضر أفضل لتحقيق نتيجة ايجابية، خصوصا بعد المستوى المميز الذي ظهر به أمام النصر في الجولة الماضية، وكذلك معرفة مدربه الوطني يوسف غلوم بمواطن القوة والضعف في فريقه السابق اليرموك.

وسيعول غلوم الكثير على معنويات لاعبيه المرتفعة، وكذلك طموحهم في مواصلة طريق الانتصارات، معتمدا على تصويبات سلمان الشمالي وعبدالعزيز المطوع والجناح النشط حسن الشطي.

في المقابل، يطمح مدرب اليرموك رائد السكران في كبح جماح الاخضر، وحصد نقطتي اللقاء رغم أنه يدرك مدى صعوبة المهمة في ظل تطلعات العرباوية في الصعود لمقدمة البطولة.

الصليبيخات والسالمية

وينطبق نفس الشيء على السماوي في المركز الثاني عشر بنقطتين، إذ يبحث عن انتصار ثان له على يد مدربه الجديد التونسي عدنان بلحارث على حساب الصليبيخات الثامن بنفس الرصيد نقطتين من خمس مباريات.

وسيحاول بلحارث استغلال طموح لاعبيه للدخول في معترك المنافسة على مقدمة الدوري مبكرا، معتمدا على خبرة إبراهيم صنقور وبراعة الحارس الواعد علي صفر.

ويأمل مدرب الصليبيخات عباس طه تحقيق ثاني فوز له من أصل خمس مباريات، طمعا في المحافظة على حظوظه قائمة في المنافسة على المراكز الستة الاوائل.

برقان واليرموك

وفي المباراة الثالثة، يتطلع برقان صاحب المركز السادس بـ3 نقاط الى مواصلة مغامرته في البطولة على حساب الجهراء العاشر بنقطتين، في مباراة من المرجح أن تكون في غاية الندية والاثارة لطموح الفريقين في حصد نقاط الفوز.

back to top