غانم: «الأصفر» لن يتأثر بمحاولات خلط الأوراق

نشر في 03-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-05-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير الكرة في القادسية محسن غانم أن الأصفر جاهز بقوته الضاربة من دون غيابات لمواجهة العربي غدا في الجولة قبل الأخيرة من الدوري.

وقال غانم في تصريح لـ«الجريدة» إن مواجهة الديربي كعادتها تعتبر بطولة مستقلة سيسعى القادسية لحسمها من أجل إسعاد جماهيره، وحجز المركز الثالث على أقل تقدير في نهاية المسابقة في الموسم الحالي. وأضاف أن القادسية تعوّد في مباريات الديربي على هذا الشحن، وبالتالي فالفريق لن يتأثر بمحاولات خلط الأوراق التي تثار في الوقت الحالي.

وأبدى ثقته الكبيرة بالجهاز الفني للأصفر بقيادة راشد بديح وباللاعبين وخبرتهم على تجاوز الضغوط الحالية. واعترف غانم بأن اللاعبين في القادسية انشغلوا قبل مباراة الجولة الماضية أمام الكويت بالمواجهة الآسيوية الحاسمة أمام أهل تركمانستان، لأنها كانت مباراة من شأنها أن تحدد مستقبل الاصفر في البطولة الآسيوية التي يحمل لقبها، في حين تبدو الأمور مهيأة في الوقت الحالي للتفرغ لمباراة العربي وتحقيق نتيجة مرضية. واستبعد دخول الأصفر في معسكر مغلق، وقال إن الاستعدادات تسير بشكل عادي، إضافة إلى الاهتمام الذي تفرضه مواجهات الديربي.

وكان الأصفر قد استأنف تدريباته أمس بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات فور الوصول من تركمانستان، حيث واجه الأصفر فريق أهل تركمانستان ونجح في حسم بطاقة التأهل لدور الـ16، وشهد التدريب الذي قاده المدير الفني راشد بديح وجود جميع اللاعبين بمن فيهم الذين اشتكوا من الإصابة امثال حمد امان وضاري وفيصل سعيد، إلى جانب بدر النمطوع الذي كشفت الأشعة تعافيه بشكل كامل من أي اصابة في الكتف بعد كدمة قوية تعرض لها في مواجهة أهل تركمانستان.

back to top