أشاد نائب رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور بالمستوى الذي يقدمه الفريق الكروي الأول بالعربي منذ بداية هذا الموسم، وتحقيقه للقب كأس سمو ولي العهد، ووصوله الى الدور نصف النهائي من كأس سمو الامير، وتربعه على عرش صدارة دوري فيفا منذ فترة طويلة، وهو الفريق الأكثر ترشيحاً للفوز بدرع البطولة الأهم، والتي ينشدها الأخضر ومسؤولوه وجمهوره، لاسيما انها غائبة عن خزائن النادي منذ أكثر من عشر سنوات.

Ad

وقال عاشور في تصريح خاص لـ"الجريدة" ان "الأخضر يظهر بصورة مغايرة عن المواسم السابقة، ويقدم مستويات ممتازة ويتصدر الدوري، ولكن الطريق لا يزال طويلاً وأمامنا الكثير لنقدمه، فدرع الدوري لايزال صعبا، والمنافسة على اشدها، وهي في أشرس أحوالها حاليا مع فرق قوية جدا منها المتمرس مثل القادسية والكويت والطموح مثل السالمية والجهراء".

وأضاف "لا نريد الافراط في الثقة، فالمنافسة لم تحسم بعد، والكرة لاتزال بأقدام اللاعبين، وكل الفرق المنافسة تملك نفس الفرص للفوز باللقب، ولكن ما يميزنا عنها هو روح الفانلة الخضراء، واجواؤها الخاصة، ونتمنى المواصلة بنفس الروح والمستوى حتى نهاية الطريق لتحقيق المطلب الجماهيري وهو درع الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ وقت طويل".

الجهاز الفني

وامتدح عمل الجهاز الفني للاخضر، وبشكل خاص المدرب الصربي بوريس بونياك، مؤكدا ان لمساته واضحة منذ الصيف الماضي الذي بدأ به التحضير لانطلاق الموسم الكروي الحالي.

 وشدد على ان التفاهم والتعاون الكبير بين اضلاع مثلث النجاح هو احد أسرار تألق الفريق، لافتا الى ان هناك تفاهما منقطع النظير بين الجهازين الفني والاداري، إضافة إلى التواصل المستمر بينهم وبين مجلس الإدارة.

وتابع "نحن نسير في الطريق الصحيح، وما يؤكد صحة عمل العرباوية هو انعكاسه على اداء اللاعبين وظهورهم بهذة الروح العالية ورفضهم لأي هزيمة أو تأخر بالنتيجة".

وزاد عاشور "كمجلس الإدارة مستمرون بدعمنا المعنوي والمادي للفريق، والجميع متكاتف حول الأخضر، ونحن متفائلون بتحقيق اللقب".