المشعان عاد للأصفر بعد رفض عرض العربي

نشر في 03-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-09-2014 | 00:01
No Image Caption
الديحاني: الفريق يحتاج إليه... ومعرفي: وفّرنا كل مطالبهم ونتفهم القرار
أغلق باب تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية مساء امس الأول، ولم يفلح العربي في الحصول على خدمات نجم القادسية عبدالعزيز المشعان، بعد ان رفضت إدارة الاخير عرض الأخضر، اثر مفاوضات طويلة حاول معها اللاعب إقناع أعضاء مجلس الادارة بالموافقة على عقد الاعارة، ليتلقى الأخضر كتابا بالرفض كما أعلن نائب مدير الكرة خليل البلام.

يذكر أن عرض العربي بلغ 110 آلاف دينار لضم اللاعب العائد من رحلة احتراف في التشيك لمدة موسمين، جاءت رغما عن الأصفر.

وبعد رفض القادسية لعرض العربي، نجحت إدارته في اقناع المشعان بالعودة الى ناديه بعد اجتماع مثمر عقد مساء أمس الأول بحضور المشعان، لمناقشة العرض الذي تلقاه أمين السر العام رضا معرفي عقب اتصال من رئيس النادي العربي جمال الكاظمي، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على رفض العرض، وأن يباشر المشعان تدريباته مع الأصفر اعتباراً من أمس، وقام الجهاز الإداري بقيد اللاعب رسميا في قائمة الفريق لهذا الموسم.

المشعان في التدريبات

وأعلن المشعان في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انضمامه إلى تدريبات الاصفر اعتباراً من أمس، لينفي بذلك كل ما تردد عن نيته عدم العودة الى الكرة الكويتية الا من بوابة الاخضر، وعزمه تقديم شكوى إلى الفيفا لكونه يملك بطاقته الدولية ولا يمكنه تحديد مصيره بسبب القوانين المحلية.

وأكد المشعان أنه أُبلغ بحاجة المدرب إلى جهوده مع الفريق، وكتب: "أبلغتني الإدارة أن مدرب الفريق يحتاجني مع القادسية"، مضيفاً: "أنا ابن النادي، وسعيد بثقة مدرب الأصفر، وحبا في جمهور القادسية سيكون ردي بالملعب".

من جانبه، أكد رئيس جهاز الكرة رفاعي الديحاني حاجة الأصفر للاعب، وقال: "القادسية في حاجة الى جميع لاعبيه، والمشعان ابن من أبناء النادي، ونتمنى أن يعود الى أحضان الفريق، وأن يقدم المستوى المأمول، لمساعدة الأصفر خلال الموسم الحالي في الحفاظ على بطولة الدوري، وبقية البطولات التي يشارك فيها".

العربي يحترم قرار القادسية

من جانبه، ابدى رئيس النادي العربي بالوكالة حسين معرفي احترامه ومجلس الإدارة لقرار ادارة القادسية بشأن رفض إعارة اللاعب عبدالعزيز المشعان، مضيفاً : "نتفهم تمسك إدارة القادسية باللاعب، وذلك على الرغم من قيام إدارة العربي بالموافقة على جميع مطالبها للموافقة على الصفقة، وكان ذلك عن طريق أمين السر رضا معرفي".

وأضاف معرفي: "أمور الفريق الأخضر بخير، ومشوار الدوري لا يزال طويلا، ويحتاج لنفس طويل وهو ما يعلمه الجهاز الفني للفريق".

بدوره، قال علي جمال الكاظمي نجل رئيس النادي العربي والمكلف من قبل الأخضر إدارةَ المفاوضات حول الصفقة: "أقدم اعتذاري إلى جمهورنا الوفي... لقد حاولت جاهدا أن افرح العرباوية بضم المشعان، ولكن الصفقة لم تكتمل لأسباب خارجة عن ارادتنا".

back to top