النصرالله: إعلان فائزي جوائز «العلاقات العامة» مايو المقبل

نشر في 16-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-02-2015 | 00:01
No Image Caption
خلال اللقاء التعريفي الذي أقامته الجمعية في غرفة التجارة
كشف رئيس مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصرالله أن الجمعية حددت شهر مايو المقبل للإعلان رسمياً عن الفائزين بجائزة الكويت الأولى للعلاقات العامة وخدمة العملاء.

وقال النصرالله إن "موافقة عميد الدبلوماسية وقائد الإنسانية في العالم صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على الرعاية السامية لهذا الحدث، الذي ينظم للمرة الأولى في الكويت، دليل على حرص سموه الكبير على دعم الفعاليات والأفكار التي تزكي روح المنافسة في المجال الإنتاجي بين مختلف مؤسسات الدولة، ولخدمة الاقتصاد الوطني ورفع اسم ومكانة الكويت بين دول المنطقة". جاء ذلك خلال اللقاء التعريفي بالجائزة، الذي أقامته الجمعية أمس بمشاركة كوكبة من الاقتصاديين والجهات الراعية والداعمة لها الحدث الأبرز والأضخم في تاريخ الكويت.

لجنة تحكيم دولية

وبيّن النصرالله أن جهود اللجنة العليا لمنظمة للجائزة، والتي يترأسها رئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله، وهو أيضاً الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة الكويتية، أثمرت عن اختيار شركة فياتور كابيتال الألمانية للقيام بدور استشاري الجائزة، والتي ستقوم بدورها بمتابعة وترشيح لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة، فضلا عن ترشيح الأسماء الفائزة في القطاعات المختلفة، بناء على المعايير التي ستوضع لكل قطاع، كما نجحت الجمعية في الاتفاق مع شركة CUKU النمساوية لإدارة حفل توزيع الجوائز، وذلك عقب الالتقاء بأكثر من 10 شركات متخصصة في تنظيم الفعاليات الدولية في مؤتمر عقد خصيصا لهذا الحدث في مدينة برلين الألمانية.

المجتمعات الحديثة

أما الرئيس التنفيذي لشركة فياتور كابيتال الألمانية هنرك هايمر فعبر في كلمته عن سعادته باختيار شركته للمشاركة في هذا الحدث الكبير من خلال القيام بدور استشاري الجائزة، مؤكداً أنها ستسهم بشكل كبير في إبراز الأهمية الكبيرة والرائعة للعلاقات العامة وخدمة العملاء في الكويت.

وقال إن "المجتمعات الحديثة تبني اليوم آمالا كبيرة على عنصر العلاقات العامة وخدمة العملاء، حيث أصبح لهذا الجانب قيمة وأهمية كبيرة في الشعوب والدول المتقدمة، ضارباً المثال على ذلك بألمانيا التي تحولت إلى قوة عظمى في العالم".

مركز مالي وتجاري

من جانبه، قال المدير الإقليمي لشركة فياتور كابيتال الألمانية نادر شلش، إن "الجائزة في محتواها تضم معظم القطاعات التي تحتاج إلى تحديث أقسام العلاقات العامة وتفعيل استراتيجيات خدمة العملاء، لتصل بها إلى مستوى الخدمة المطلوبة من الجمهور، من خلال إلقاء الضوء على الشركات المتميزة من جهة، وعلى المعايير الحديثة التي يجب أن تطبق في المؤسسات الحديثة من جهة أخرى".

وأضاف أن الجائزة تعمل على دفع مجتمع الأعمال الكويتي إلى التقدم السريع من خلال الخدمات الذاتية والشخصية وأعمال العلاقات العامة، التي لها عظيم الأثر في جعل الكويت مركزا ماليا وتجاريا في أرجاء المنطقة، والمنافسة إقليمياً على مستويات عالية من الجودة التي تحتاج إليها المنطقة من اجل مواجهة التحديات الصعبة التي تمر بها.

حفل عالمي

ومن جهته، قال ممثل شركة "سي يو كي يو" النمساوية كورت بورجران، إن "الشركة ستستخدم آخر التقنيات الدولية والأساليب الحديثة والتصور المبدئي في حفل توزيع الجوائز، للوصول بمستوى الحدث إلى المستوى الدولي، لاسيما أن الشركة لديها خبرة كبيرة في تقديم هذا المجال، ومن أبرزها مشروع إضاءة الواجهة البحرية لدولة قطر على المستوى الإقليمي، وأيضاً المشاركة في تنظيم فعاليات كأس العالم في ألمانيا عام 2006".

back to top