3 مباريات في الدوري المصري لكرة القدم اليوم

نشر في 26-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 26-10-2014 | 00:01
تقام اليوم، ثلاث مباريات ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز، حيث يلتقي الداخلية وحرس الحدود، والإسماعيلي مع إنبي، والاتحاد السكندري مع وادي دجلة.

الداخلية يُصارع الحرس على الصدارة

يستضيف فريق الداخلية نظيره حرس الحدود، على استاد الدفاع الجوي، في الثالثة عصر اليوم، في مباراة يصعب التكهن بهوية الفائز بها في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقان لحصد النقاط الثلاث.

ويدخل الداخلية اللقاء وهدفه تحقيق الفوز وانتزاع الثلاث نقاط من أنياب ضيفه الحرس، ويحاول الجهاز الفني بقيادة علاء عبدالعال استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، نتيجة فوزهم في الجولة الماضية على سموحة بنتيجة هدف دون رد، ويحتل المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 11 نقطة.

بينما يدخل حرس الحدود المباراة بحثًا عن الفوز ومواصلة سلسله انتصاراته، لاسيما أن الفريق العسكري يحتل الثالث برصيد 11 نقطة بنفس نقاط الداخلية لكن فارق الأهداف لصالح الفريق البوليسي، كما أن الفوز سيعزز موقف عبدالحميد بسيوني، ليتصدر جدول الدوري مؤقتا انتظارا لنتائج المباريات الأخرى.

الاتحاد مع دجلة

كما يحل فريق وادي دجلة، ضيفاً على نظيره الاتحاد السكندري، في لقاء متكافئ، نظراً لتقارب المستوى الفني بين اللاعبين، خاصة أن الفريقين يعتبران كتاباً مفتوحاً، وظهرا بمستوى جيد خلال الموسم الماضي.

وقام طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد، بترتيب البيت السكندري من الداخل، واحتفظ بمعظم لاعبيه وتدعيم الفريق وفي الوقت نفسه يحاول حمادة صدقي، المدير الفني لدجلة، التعبير عن نفسه مبكراً بالخروج بأية نتيجة إيجابية، بعدما خدمته الظروف باختياره في قيادة الفريق، ويعلم جيداً أن أية نتائج سلبية خلال الأسابيع الأولى ربما تعصف به.

كما يدخل دجلة بقيادة مدربه حمادة صدقي، اللقاء بطموح كبير بعد تعادله أمام الزمالك في الجولة السابقة، ما يمنحه الأمل في مواصلة النتائج الإيجابية والفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين ترتيبه بجدول الدوري.

الإسماعيلي يلتقي إنبي

وفي مباراة أخرى، يسعى فريق الإسماعيلي الى استعادة الهيبة عندما يلتقي إنبي باستاد الإسماعيلية، ويسعى أبناء الدراويش، بقيادة البرازيلي ريكاردو، لمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق في الموسم الماضي، بعدما نجح مجلس إدارة النادي في تدعيم الصفوف بأكثر من لاعب.

في المقابل يدخل إنبي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوز كبير على الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الماضية، ويأمل طارق العشري حصد الثلاث نقاط لتحسين ترتيبه في جدول الدوري حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 9 نقاط.

back to top