ضمن استعداداته لخوض منافسات بطولة الخليج التي تستضيفها مدينة الدمام، خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مباراة تجريبية أمام نادي كاظمة، أمس الأول، على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة.

Ad

خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مباراة تجريبية أمام نادي كاظمة، أمس الأول، على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة، ضمن استعداداته لخوض منافسات بطولة الخليج التي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية من 14 حتى 20 الجاري.

وكانت المباراة مفتوحة، إذ قام مدرب الأزرق البوسني منصور بايراموفيتش بإشراك جميع اللاعبين، تمهيداً لتجهيزهم للبطولة والوقوف على مستوى البعض منهم، كما طبّق العديد من الخطط الدفاعية والهجومية من أجل خلق الانسجام بينهم، وذلك بعد دخول ثلاثة لاعبين جدد، هم ناصر الظفيري وراشد رياض وعبدالله توفيق، نظراً لحرمان عبدالعزيز ضاري ونايف الصندلي من المشاركة في البطولة بسبب العقوبة المفروضة عليهما من اللجنة التنظيمية واعتذار عبدالله سالمين عن عدم المشاركة، بسبب ظروفه العائلية.

كما قام مدرب كاظمة، البحريني سلمان رمضان، بإشراك جميع لاعبيه أيضاً ومن بينهم البحريني الجديد ميثم جميل، في ظل سعيه الى تجهيز الفريق للمشاركة في البطولة العربية المزمعة إقامتها في المغرب أواخر الشهر الجاري.

وتألق في المباراة صالح يوسف وأحمد البلوشي في قيادة الأزرق إلى نتيجة كبيرة لم تسجل، بحكم أن المباراة ودية وبلا نتيجة.

من جانبه، أوضح المدير الفني لسلة الأزرق، البوسني منصور بايراموفيتش، بأن "الأزرق" عانى مشكلات كبيرة بعد انتهاء مشوار مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية، وخصوصاً بابتعاده عن التدريبات، بعد أن اضطر الى الانتظار طويلاً لحجوزات الطيران، وأجبر على العودة بمجموعتين؛ الأولى قبل العيد بثلاثة أيام والثانية في أول ايام العيد، موضحاً أن هذه الربكة تسببت في فقدان اللاعبين حساسية التدريبات والمباريات.

وأكد بايراموفيتش أن "الأزرق" سيحاول الفوز في كل مباراة، رغم أن الجدول لم يخدمه نهائياً، إذ وضعه في مواجهة أقوى المنتخبات في أول ثلاث مباريات قطر والإمارات والبحرين، بيد أنه سيسعى الى تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة، وخصوصاً أن المنتخب لعب مع المنتخب القطري في إنشيون واستطاع مجاراته في بعض الأوقات، ويمتلك القدرة للفوز عليه.

وأشار إلى أن "الأزرق" سيعاني كثيراً غياب لاعبين أساسيين ومهمين، هما عبدالعزيز ضاري ونايف الصندلي، بسبب العقوبة، موضحاً أن وجودهما كان سيساهم في قوة "الأزرق" نظراً الى تميّز اللاعبين في الأماكن التي يلعبون بها.