تنشغل نيكول سابا في  تصوير مسلسلها الجديد {قسمتي ونصيبك} من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج على إدريس، بطولة: هاني سلامة، درة، مي سليم، ريهام عبد الغفور، شيري عادل، ريهام حجاج، وقمر.  كذلك أوشكت على الانتهاء من تصوير فيلم «حياتي مبهدلة» مع محمد سعد. وقد نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعها مع حسن حسني الذي يشاركها البطولة، وعلّقت: «ختامها مسك مع الممثل الكبير والقدير عمّ حسن حسني، وآخر يوم تصوير فيلم (حياتي مبهدلة) عملنا اللي علينا».

Ad

جد ولعب

بدأ مصطفى الخاني تصوير دوره في «حرائر» مع المخرج باسل الخطيب، وهو العمل الثاني الذي سيظهر فيه في شهر رمضان مع الجزء السابع من «باب الحارة». يجسّد الخاني شخصية سعيد، شاب طيب، صادق ومهذب، يواجه صراعات داخل عائلته وخارجها. فتبدأ معاناته بحيرته حيال ما يقوم به والده (أيمن زيدان)، ويقع في صراع الاختيار بين أن يقبل ويتستر عما يقوم به والده من أفعالٍ سيئة وسرقة أموال العائلة والأيتام، وبين أن يُغضِب والده ويواجهه.

المسلسل من تأليف عنود خالد، يشارك في  بطولته مع الخاني:  أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، ميسون أبو أسعد، رفيق سبيعي، ندين سلامة، محمود نصر، نورا رحال ومجموعة من الممثلين. يذكر أن المسلسل  هو التعاون الثالث بين الخاني والمخرج الخطيب بعد «هولاكو» و{حدث في دمشق».

استأنفت سوزان نجم الدين تصوير مشاهدها في {امرأة من رماد {في سورية مع المخرج نجدت أنزور ، بعد عودتها من دبي في زيارة سريعة للأهل، والاتفاق على مشروع فني جديد. تجسد شخصية جهاد، امرأة تملك معملا فيه 250 موظفاً، وتمر بحالات نفسية وعصبية سواء مع الموظفين أو الأقارب والأصدقاء، وتدخل في قصص حب وخيانة غريبة من نوعها.

كانت نجم الدين انتهت في الأونة الأخيرة من تصوير فيلم «حب في الحرب»، إخراج عبد اللطيف عبد الحميد.

نشرت سيرين عبد النور عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصيراً يظهر فيه عابد فهد وهو يلعب بالكرة في وقت الاستراحة، خلال تصوير { 24 قيراط}  المقرر عرضه في رمضان المقبل. يُذكر أن المسلسل من بطولة ماغي بو غصن، باسم مغنية، تقلا شمعون، ظافر العابدين، ومجموعة من الممثلين اللبنانيين والعرب.

نشر وسام حنا عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له مع إليان خوند في كواليس تصوير  {صولو الليل الحزين}. وكان المسلسل دخل أسبوعه الثالث في التصوير، ويؤدي الممثلون أدواراً جريئة، يكشفون فيها كواليس ملف عارضات الأزياء والفتيات اللواتي توظّفهنّ الوكالات لأغراض غير مشروعة، لافتاً إلى ان مجرد التطرق إلى هذه الظاهرة {جرأة في حد ذاتها».

المسلسل من كتابة طوني شمعون، إخراج إيلي برباري، إنتاج شركتي {أم أند أم} و {طايع إنتربرايز}، وقد كشف برباري في حديث له أن التقنيات المعتمدة في المسلسل، لا تختلف عن التي تستخدم في أفلام السينما، فهو يصور بطريقة سينمائية عالية الجودة مع اعتماد {كادر سينمائي} يبرز فيه الممثلون.

ظرف أسود

بعد توقف تصوير ما تبقى من حلقات «قلبي دق}، قسرياً،  بسبب أزمة صحية ألمت ببطله يورغو شلهوب  أُدخل على أثرها إلى المستشفى، أكد أحد المواقع الإلكترونية أن يورغو استأنف تصوير المسلسل، وهو من كتابة كارين رزق الله، إخراج غادة دغقل، إنتاج مروان حداد.

انضمت الإعلامية إيمان أبو طالب إلى أبطال {ظرف أسود} الذي انطلق تصويره أخيرا ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان. تشارك في البطولة مع عمرو يوسف في ثاني تعاون بينهما بعد تقديم النشرة الفنية في قناة {روتانا سينما} مع انطلاقتها وقبل احتراف عمرو التمثيل.

المسلسل من كتابة أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، ويعتبر البطولة الدرامية الثانية لعمرو يوسف.

تدور الأحداث  في إطار تشويقي حول شاب يواجه صعوبات في حياته بعد فقدانه لأسرته، يشارك في بطولته}: درة، فراس سعيد، إنجي المقدم، وصلاح عبد الله.