«اليد» يختتم تدريباته استعداداً للسفر إلى هولندا

نشر في 24-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-12-2014 | 00:01
No Image Caption
أغلق مدرب الكويت لكرة اليد ملف قائمة الفريق على اللاعبين الـ14 الموجودين حاليا في التدريبات، استعدادا لخوض منافسات بطولة لمبورغن الهولندية الدولية.
يختتم المنتخب الوطني الاول لكرة اليد اليوم تدريباته الجارية على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، استعدادا للسفر بعد غد إلى هولندا، للمشاركة في منافسات بطولة لمبورغن الدولية، المزمع اقامتها من 26 حتى 30 الجاري.

وأكد مدرب المنتخب سالم محمود أن قائمة المنتخب استقرت على الـ14 لاعبا الموجودين حاليا في التدريبات، ولن يتم ضم أي لاعب جديد في هذه المرحلة، نظرا لضيق الوقت، والظروف المحيطة بمعظم اللاعبين التي حالت دون انضمامهم مسبقا.

وأشاد محمود بالتزام اللاعبين في التدريبات اليومية والجهد المبذول من الجميع في تنفيذ الواجبات التدريبية سواء في النواحي التكتيكية أو البدنية الخفيفة التي يقوم الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الكرواتي تونشي درسكوفيتش على تنفيذها في هذه المرحلة الاعدادية. ولفت إلى أن الهدف الاساسي من هذه المرحلة هو التطبيق الخططي واندماج جميع اللاعبين في نسق واحد قبل خوض منافسات البطولة الدولية المتوقع أن تكون المنافسة فيها على أشدها. وتمنى ان تبتعد الإصابات عن اللاعبين، وأن يتمكن الجميع من الظهور بمستوى جيد يعكس مدى تطور كرة اليد الكويتية في هذا المحفل الدولي، وكذلك تحقيق الهدف الأساسي من المشاركة في مثل هذه البطولات وهو بزوغ نجم أكثر من لاعب شاب يمكن الاعتماد عليه مستقبلا في البطولات الرسمية، على غرار ما حدث في بطولة الالعاب الآسيوية التي جرت في كوريا الجنوبية الصيف الماضي، والتي كشفت عن عدد من اللاعبين المميزين.

يذكر أن بطولة لمبورغن الهولندية الدولية تضم ثمانية فرق، منها الكويت التي ستلعب ضمن المجموعة الأولى، بجوار أندية تارغوس بيفو الهولندي، وبيرمسكي ميديندي بطل روسيا، وبنفيكا البرتغالي، بينما تضم المجموعة الثانية فرق تالينب بلزن بطل التشيك، ليونز الهولندي، وكيهم بطل أستونيا، وموتور زابوزهي الكرواتي.

وسيلعب المنتخب الوطني مباراتين في افتتاح البطولة 27 الجاري، أمام فريق بنفيكا البرتغالي صباحا، وبيرمسكي ميديندي بطل روسيا مساء.

back to top