بعد أن شارك الشاعر الغنائي د. عيسى العميري فرحة العُمانيين بعيدهم الوطني وشفاء السلطان قابوس بن سعيد، من خلال أغنية وطنية "دار العز" من كلماته وألحان محمد البعيجان وغناء أحمد الحريبي، أنجز منذ أيام قليلة أغنية بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الذي يصادف الثاني من ديسمبر المقبل، تحت عنوان "يا شعب الإمارات" من كلماته وألحان محمد البعيجان، وغناء أحمد الحريبي، يقول مطلعها: "يا شعب الإمارات لك أحلى التحيات، وفيتوا وكفيتوا في كل المهمات، سكنتوا في نواظرنا وعشتوا في خواطرنا، نحبكم حب ما مثله وعسى الله لا يغيرنا".

Ad

من جهة أخرى، انتهى الشاعر عيسى العميري من كتابة المقدمة الغنائية لمسلسل "سعد وأخواته" والتي تعتبر التجربة الاولى له في هذا الجانب، وهي من ألحان حمد راشد الخضر وغناء عصام كمال، والعمل من إخراج سائد الهواري وبطولة نخبة من النجوم أبرزهم حسن عسيري وباسمة حمادة وعبدالناصر الزاير، شهد الياسين، محمد رمضان، ريم ارحمه، وسيعرض العمل قبل نهاية العام.

يشار إلى ان العميري خاض أولى تجاربه مع كتابة الأغنيات، من خلال "أمي" التي أطلقها بمناسبة عيد الأم 2014، وهي من ألحان أنور عبدالله وغناء ماجد المهندس، التي نالت نصيبها من النجاح، ما شجعه على الاستمرار في هذا المجال عبر الأعمال الوطنية والعاطفية.