بديح: نتطلع إلى الفوز على الكويت والعربي

نشر في 22-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-04-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب فريق القادسية لكرة القدم راشد بديح أن فريقه يتطلع إلى الفوز في جميع المواجهات المتبقية في الدوري، وذلك على الرغم من الخروج نظريا من حسابات الحفاظ على اللقب.

وقال بديح في تصريح لـ"الجريدة" إن الاصفر يسعى دائما إلى الفوز حتى في المباريات الودية، في حين تبقى مواجهات الكبار في الدوري كالكويت والعربي بطولات مستقلة من وجهة نظره.

وأضاف "القادسية لن يتأثر بما يثار عن رغبته في ضياع الدوري من العربي، ومن ثم التهاون أمام الكويت أو اللعب بأعصاب مشدودة، لاسيما أن تاريخ الأصفر معروف ومشهود له بالنزاهة في مثل هذه المواقف"، مشدداً على أن القادسية لن يتهاون في أي مباراة، مطالبا جماهير النادي بدعم ومساندة اللاعبين.

وأشار بديح إلى أن القادسية سيدخل في تدريبات عادية اعتبارا من اليوم، استعدادا لمواجهة الكويت.

من جهة أخرى، بات قبول اعتذارات اللاعبين في القادسية في ما يخص مباريات كأس الاتحاد الآسيوي مرفوضا بشكل قاطع من قبل الجهاز الإداري، لما فيه من ضرر بمصلحة الفريق في البطولة.

وطالب رئيس الجهاز الإداري محسن غانم اللاعبين بضرورة الالتزام حتى نهاية الموسم وفتح صفحة جديدة لحسم التأهل إلى دور الستة عشر بالبطولة.

يذكر أن القادسية مرتبط بعد مباريات الكويت برحلة إلى تركمانستان، حيث ستكون هناك مباراة مهمة له في 29 الشهر الجاري أمام أهل تركمانستان ضمن الجولة الخامسة لكأس الاتحاد الآسيوي.

back to top