8 ميداليات للمعاقين والصم في ملتقى تونس

نشر في 25-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-03-2015 | 00:01
No Image Caption
فاز لاعبو المنتخب الكويتي للمعاقين ونادي الصم الكويتي بثماني ميداليات، واحدة منها ذهبية وثلاث فضيات وأربع برونزيات في مسابقات اليوم الأول لفعاليات ملتقى تونس الدولي التاسع والجائزة الكبرى لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأحرز اللاعب نواف الشمري من نادي الصم الميدالية الذهبية في سباق الـ100 متر، بينما كانت الفضيات الثلاث من نصيب كل من اللاعبين نايف الشمري وعبدالعزيز نشمي من نفس النادي، وفاز لاعب المنتخب أحمد المطيري بميدالية فضية أيضا في سباق الـ100 متر.

أما البرونزيات الاربع، ففاز بها كل من اللاعب ناصر سنعوس في سباق الـ100 متر واللاعب شبيب العجمي في سباق الـ800 متر من نادي الصم، بينما أحرز كل من اللاعبين محمد مجبل وراشد الحسن برونزيتين أيضا في رمي الجلة.

ويشارك في هذا الملتقى، الذي يستمر ثلاثة أيام، 320 لاعبا من 20 دولة، ويترأس وفد منتخب الكويت عضو مجلس ادارة نادي الكويت للمعاقين راشد الحجيلان، يرافقه مدير المنتخب فهد الهاجري، الى جانب 15 لاعبا ولاعبة في مسابقات الرمي والجري.

ويقود الطاقم الفني للفريق المدربان محمد بلخير للجري، وأيمن محمد للرمي، بمساعدة المشرفين الفنيين علي الموسوي وبسام القصراوي وفاضل بو عباس.

أما وفد نادي الصم الكويتي فيترأسه عضو مجلس الادارة عيدان السهلي، ويضم في عضويته سبعة لاعبين في رمي الرمح والجلة والقرص، الى جانب مترجم النادي عبدالعزيز النبهان.

(كونا)

back to top