الأهلي يواجه المقاصة في مهمة استعادة الثقة

نشر في 28-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-12-2014 | 00:01
يخوض الأهلي مساء اليوم الأحد، مباراة مهمة للغاية أمام مصر المقاصة في الجولة الخامسة عشرة للدوري المصري الممتاز، وتأتي أهمية اللقاء نظرا للظروف التي يدخل بها الأهلي المباراة، فـ«حامل اللقب» خسر بنتيجة مذلة من الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لهدف في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والتي أُقيمت الأربعاء الماضي.

يدخل الأهلي لقاء اليوم تحت شعار «الفوز من أجل تصحيح المسار»، ويتطلع الإسباني غاريدو المدير الفني للفريق الى تحقيق الفوز بل وبأداء قوي، وهو ما أكده المدير الفني للاعبيه خلال المحاضرات التي عقدها عقب «نكسة» الاتحاد، حيث أكد لهم أنه لن يسمح بتكرار هذه العروض الباهتة والهزائم الثقيلة، وطالبهم بضرورة الفوز على المقاصة لاستمرار الزحف نحو مقدمة الدوري والحفاظ على اللقب المعتاد لجماهير القلعة الحمراء.

وعلى الجانب الآخر، يسعى المقاصة بقيادة إيهاب جلال لمواصلة عروضه الجيدة في الدوري، ويحتل الفريق الفيومي المركز السادس في جدول الترتيب العام برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف عن الأحمر الذي يقبع في المركز الخامس. وضمن مباريات الجولة، يستضيف الاتحاد السكندري المنتشي بفوزه الأخير أمام الأهلي برباعية مقابل هدف، نظيره الداخلية في مباراة يتوقع أن تكون قوية في ظل رغبة كل منهما في الفوز وحصد النقاط الثلاث التي تؤمن موقعه بجدول الدوري مبكرا.

back to top