«يد» القرين يعود من معسكر السويد ويغادر إلى قطر الخميس

نشر في 23-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-11-2014 | 00:01
No Image Caption
عاد الى البلاد مساء أمس وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي القرين، وذلك بعد انتهاء معسكره التدريبي الذي جرى في السويد خلال الفترة الماضية، وذلك استعداداً لخوض منافسات البطولة الآسيوية السابعة عشرة للأندية أبطال الدوري المقرر أن يستضيفها نادي لخويا القطري بالدوحة خلال الفترة من 29 الجاري وحتى 12 ديسمبر المقبل.

ويغادر وفد القرين الى قطر الخميس المقبل للمشاركة في البطولة، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد غلوم منح اللاعبين راحة اليوم، على أن يتدرب ثلاثة أيام قبل المغادرة.

ويعاني القرين حالياً من مطاردة لعنة الإصابة التى نالت عددا من لاعبي الفريق البارزين خلال فترة المعسكر، وهم يعقوب أسيري ونواف الشمري وفيصل واصل والحارس سلمان المزعل، ويعمل الجهاز الطبي في الفريق حالياً على تكثيف فترة العلاج وتأهيلهم بشكل جيد قبل بداية البطولة.

بدوره، أكد رئيس نادي القرين أحمد الشحومي، أن فريقه يسعى الى التمثيل المشرف للكرة الكويتية، مشيراً الى أن القرين لا يشارك في البطولة إلا للمنافسة على منصات التتويج، وليس لمجرد المشاركة.

وقال: لقد فاجأتنا الإصابات وتعرض بعض اللاعبين للإنفلونزا الحادة، ولم نستطع خوض مباريات ودية بصفوف كاملة، ورغم ذلك قدم لاعبونا مستويات جيدة في المباريات التي خاضها الفريق في المعسكر السويدي.

back to top