كوجات يطالب الحشان بتدريبات تقوية

نشر في 07-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 07-11-2014 | 00:01
No Image Caption
1.8مليون دينار تنعش خزائن القادسية الخاوية
طالب طبيب فريق برشلونة الإسباني رامون كوجات لاعب منتخب الكويت والقادسية لكرة القدم سيف الحشان بالخضوع لتدريبات تقوية للعضلات لمدة لن تقل عن 10 ايام قبل شروعه في اجراء عملية الرباط الصليبي.

وقال طبيب القادسية عبدالله فريح في تصريح لـ«الجريدة» إن كوجات ابلغه من خلال اتصال هاتفي حاجة الحشان لمزيد من تدريبات تقوية الأربطة، حتى يتمكن الحشان من القدرة على ثني الركبة بصورة معقولة.

وأضاف فريح ان اجراء العملية قبل تقوية الركبة سيزيد من طول فترة التأهيل، فيما ستكون الأمور أفضل في حال تقوية العضلات.

من جهة أخرى كشف الفريح عن حاجة حارس المرمى أحمد الفضلي الذي أجرى عملية في الأنف إلى أكثر من اسبوعين ليتمكن من العودة إلى التدريبات المنفردة من دون المشاركة في التدريبات الجماعية أو المباريات، مؤكداً أن صفوف القادسية باتت خالية من الإصابات في الوقت الحالي باستثناء الفضلي والحشان.

وعلى صعيد اخر، قاد المدرب الإسباني أنطونيو أول تدريبات الفريق الأصفر أمس بعد عودته من إسبانيا، فيما لايزال اللاعب المحترف في الفريق عبدالله شيهو موجودا في بلاده. ويواصل الأصفر تدريباته استعدادا لمواجهة العربي الأحد المقبل ضمن مباريات دوري الرديف.

من جهة أخرى، انتعشت خزائن القادسية الخاوية بمبلغ مليون و800 ألف دينار، وهي عبارة عن مستحقات متأخرة لدى الهيئة العامة للشباب والرياضة، والتي حصل عليها النادي بعد حكم قضائي.

ومن المنتظر ان تقوم إدارة النادي بصرف المستحقات المتأخرة للاعبين والمدربين نظير الاحتراف الجزئي والرواتب، الى جانب سداد مطالبات كثيرة على النادي في ظل أزمة مالية عانى منها القادسية خلال الفترة الطويلة الماضية.

back to top